أخبار منوعة

“آي تي ووركس التعليمية” ترسخ مكانتها كشركة رائدة في مجال توفير الخدمات التعليمية

“آي تي ووركس التعليمية” تطرح أحدث حلولها الحائزة على جوائز عالمية في معرض BETT 2017

لندن، المملكة المتحدة – 2 فبراير 2017, (“إم إي نيوز واير“): بصفتها شركة توفر الخدمات التعليمية غير التقليدية، انضمت “آي تي ووركس التعليمية” إلى نخبة من شركاء مايكروسوفت والخبراء والقادة من مجال التعليم في معرض BETT 2017 بالمملكة المتحدة، الذي يعد أكبر فعالية تعليمية على مستوى العالم، وذلك لتبادل الجيل القادم من الأفكار والابتكارات بالإضافة إلى الحلول والممارسات التكنولوجية داخل الصف مع المعنيين في هذا القطاع.

احتفى المعرض هذا العام، الذي أقيم في لندن في الفترة من 25 إلى 28 يناير 2017، بالتأثير الكبير الذي أحدثه رواد التغيير السابقين والحاليين في العالم. وبمشاركة 899 شركة من جميع أنحاء العالم، كان المعرض ملتقى للأفكار والممارسات والتكنولوجيا من خلال عرض المساهمات التي تمكن كل المعنيين بالعملية التعليمية من تقديم أفضل ما لديهم من إنجازات، وليكونوا قادة التغيير في المستقبل.

وقامت “آي تي ووركس التعليمية” – المرشح النهائي لجائزة شريك “سيتي نيكست مايكروسوفت” لعام 2016، وجائزة شريك “مايكروسوفت التعليمية للعام” لعام 2014 – بتقديم أحدث حلولها التعليمية والتي تلعب دوراً محورياً في تحقيق مهمة الشركة بتوفير تعليم مستدام وعالي الجودة في أنحاء العالم، ومنها حلول تعليمية للمدارس (K-12)، والتعليم العالي، وتدريب الشركات، بالإضافة إلى حل “الأطفال في الأزمات” الحائز على عدة جوائز عالمية.

وفي تعليقه على مشاركة الشركة في معرض BETT 2017، قال السيد/ حاتم سلام، المدير التنفيذي لشركة “آي تي ووركس التعليمية”:

“إن مهمتنا لدمج التقنيات المبتكرة مع رأس المال البشري للارتقاء بالتعليم تنسجم تماماً مع تطلعات BETT، وكل نسخة من هذه الفعالية تمثل فرصة جديدة لإعادة توصيف المشهد التعليمي، والتقدم برؤيتنا الجماعية إلى الأمام. يشرفنا في هذه السنة أن نقوم بمشاركة رؤيتنا وخبرتنا – بصفتنا شريك استراتيجي لمايكروسوفت في مجال التعليم – مع مختلف الجهات المعنية، بالإضافة إلى استكشاف أوجه التعاون الممكنة مع الرواد في هذا الميدان والارتقاء بمهمتنا إلى آفاق جديدة، من خلال وضع الجيل القادم من الخدمات التعليمية في خدمة الاقتصادات القائمة على المعرفة في جميع أنحاء العالم “.

وأضاف سلام: “تأتي مشاركتنا في معرض BETT في توقيت استراتيجي للشركة، فقد قمنا مؤخراً بتحديث هوية علامتنا التجارية لتعكس تأثيرنا المتنامي ودورنا كشركة عالمية للخدمات التعليمية. لقد أدركنا أن التكنولوجيا هي جزء من الحل، وبدون وجود عملية تعليمية متكاملة، فإن التحول التعليمي لن يكتب له النجاح؛ وهذه هي القيمة الحقيقية التي نأمل أن نقدمها من خلال خدماتنا التعليمية.”

 

وكجزء من إعادة تعريف هويتها، قامت “آي تي ووركس التعليمية” بتحديث موقعها على الإنترنت www.itworxeducation.com  لتعرض حلولها المبتكرة بشكل أفضل لجميع المعنيين بالعملية التعليمية. رؤية الشركة تتركز في خلق عالم يتمتع مواطنيه بالتعليم عالي الجودة، مما يجعل الشركة تفخر بمجموعة منتجاتها وخدماتها الاستشارية المصممة لتحقيق التغير المنشود في العملية التعليمية والإرشادية.

تواصل شركة “آي تي ووركس التعليمية” استكشاف أسواق جديدة وتوسيع امتدادها الجغرافي من خلال خطواتها الثابتة نحو تحقيق رؤيتها. وقد قامت الشركة مؤخراً بالتعاون مع LatinShare، لتقديم الخدمات التعليمية المبتكرة في سوق أمريكا اللاتينية. كما تنسق الشركة مع JP-IUSA لتطبيق برنامج إرشادي في اثنين من الفصول الدراسية في إحدى المدارس الواقعة في الجزء الشمالي-الغربي من المكسيك. علاوة على ذلك، تقوم “آي تي ووركس التعليمية” حالياً باستكشاف سوق جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا، حيث أن هذا السوق يحتاج خدمات وحلول للتعليم المستدام ذو التكلفة المنخفضة والجودة العالية.

المصدر: “إم إي نيوز واير”

للاتصال:

منى مشهور

مدير حسابات العلاقات العامة

(+974)66186797

[email protected]

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock