التطبيقي

الحجرف: الشعب الكويتي أجماع على مبايعة سمو الأمير 

  • بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم 

رفع نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية م.حجرف الحجرف أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى ال١١ لتولي سموه مقاليد الحكم في ظل أجماع ومبايعة من الشعب الكويتي . أن هذة المبايعة تأتي أستمرارا لمسيرة الحب والوفاء التي جبل عليها الشعب الكويتي وتناقلتها الاجيال جيل بعد جيل للكويت وقيادتها من اسرة ال الصباح الكرام.

وأكمل الحجرف ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بجميع طلبتها ومنتسبيها يرفعون التهاني والتبريكات لمقام سيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدي بهذه المناسبه الغالية علي قلوبنا متمنيين أن تستمر مسيرة الانجازات والنجاح في ظل القيادة الحكيمة لقائد الانسانية وعميد السياسة الاقليمية والدولية. 

وأضاف الحجرف ان م-حجرف الحجرف ستحل علينا قريبا وهي ذكرى الاستقلال والتحرير من براثن الغزو العراقي الغاشم. 

ولا نملك في مثل هذه الايام الا أن نستذكر شهداء نا الابرار

الذين قدموا ارواحهم فداء لهذا الوطن الغالي وأن ندعوا لهم بالرحمة والمغفرة وستبقى بطولاتهم نبراسا ونهجا نفخر به ونعلمه أبنائنا ونستمد من تضحياتهم دروس العزة والتضحية والمجد والاباء.

وأختتم الحجرف بالتاكيد علي ان الذكرى الحادية عشر هي ذكرى خير وبركة على الكويت وستبقي بتعاضد وتلاحم شعبها مع قيادتها وعلى رأسهم سيدي سمو الامير الشبخ صباح الاحمد الصباح قلعة منيعة وعصية وشامخة ضد كل من يفكر بالنيل منها او من وحدتها الوطنية وستبقي باذن الله منارة للعلم وملاذا أمنا لكل من يعيش على أرضها.

حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه

وعاشت كويت العزة والمجد والسؤدد حرة ابية مدي الدهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock