الجامعات الخاصة

الحمود: 11 عاماً على تولي سموه مسند الإمارة تعني الفخر والاعتزاز

أكدت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود أن مناسبة الذكرى الحادية عشرة لتولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مسند الإمارة تعني الكثير من معاني الاعتزاز والفخر بكل ما حققته الكويت من تطور وسمعة ومكانة كبيرة على المستوى العالمي الذي يرجع بفضل الله عز وجل وتوفيقه إلى سموه وقيادته الحكيمة للبلاد الى بر الأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظروف قاسية وتداعيات أحداث إقليمية ودولية صعبة.

ولفتت إلى ما حفلت به مسيرة سموه من إنجازات ومواقف وطنية إنسانية وتقدير عالمي توج من قبل الأمم المتحدة بتسمية سموه “قائداً للعمل الإنساني” واختيار دولة الكويت مركزاً انسانياً عالمياً.

جاء ذلك في تصريح للدكتورة الحمود في حفل نظمته إدارة الإعلام والعلاقات الثقافية بالمقر الرئيس للجامعة لتكريم نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية د. محمد ميرغني بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأضافت أن د. ميرغني من أكثر الشخصيات المميزة التي مرت على الجامعة وهو زميل وأخ وبصماته بما كان يشكله كنائب للرئيس أو كرئيس للعديد من اللجان التي كان يشغلها موجودة في جميع مواقع الجامعة.

ومن جانبه، أعرب د. ميرغني عن شكره وامتنانه لرئيسة الجامعة على تنظيم هذه الاحتفالية وكلمات الاطراء التي قيلت بحقه وكل من قدم له يد الدعم والمساندة طوال فترة عمله في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock