الجامعات الخاصة

المستقلة تكتسح صناديق المجلس الطلابي للسنة الثالثة على التوالي

IMG_2495 



اكاديميا | فاطمة الزيد

أنتهى العرس الديمقراطي أمس بالجامعة العربية المفتوحة لصالح قائمة المستقلة للسنة الثالثة على التوالي ، حيث حصدت المستقلة أعلى رقم هذا العام ٢٢ مرشح للمجلس الطلابي بالمقابل ١٣ مرشح لصالح قائمة الإتحاد الطلابي ٨ مرشحين للأعضاء المستقلين و٤ لحركة المتحدون وأخيراً ٢ لقائمة الوسط الديمقراطي .

هذة الإنتخابات حملت معها طابع مختلف ومفاجآت كبيرة حيث أن حركة المتحدون من أقدم القوائم بالجامعة بعد القائمة المستقلة ودائما تكون بأول المراتب لكن في هذة السنة تراجعت بشكل ملحوظ.

أما بالنسبة لقائمة المستقلة وعد رئيس المجلس الطلابي السابق جابر الشمري بأنهم سوف يحصلون على أكثر من ٢٠ مرشح وحصلو على ٢٢ هذا دليل نجاح المستقلة وترتيبها للعمل.

وقائمة الإتحاد الطلابي جهودها ملحوظة بالجامعة وحصول أعضاءها على المراتب  الثانية  في تخصص الأدب و تقنية المعلومات بعد القائمة المستقلة .

أما الوسط الديمقراطي فهي قائمة حديثة الولادة وحديثة الإنشاء ، الا أنها نافست على الحصول على مقاعد المجلس الطلابي وحصلت على ما تتمناه.

وفي ختام العرس الطلابي…  شكرت كل القوائم جميع الطلبة والطالبات الدين منحوهم الثقة بأصواتهم ، سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock