جامعة الكويت

مال الله : 500 موعد يومياً لاستكمال جداول المتوقع تخرجهم في الجامعة

أكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت، د. عادل مال الله، أن العمادة ستكون ممثلة في صالة التسجيل لتسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم، لافتا إلى تسجيل الطلبة منذ يوم الأحد الماضي، وذلك من خلال أخذ مواعيد عن طريق النظام، مشيرا إلى أن العمادة وفرت ما يزيد على 500 موعد للطلبة المتوقع تخرجهم لاستكمال جداولهم، مع عمل آلية جديدة، وهي أخذ مواعيد مسبقة لتفادي سوء الترتيب والتنظيم أمام صالة القبول والتسجيل.

وقال مال الله إن العمادة لم تدع الطلبة والطالبات إلى الحضور مبكرا الى الجامعة وقت حدوث الفوضى بسبب تسجيل الأسماء يدويا، مما دفعنا الى اتخاذ خطوات بالتسجيل الإلكتروني عبر الموقع، وتحديد موعد محدد لكل طالب ممكن يرغب باستكمال جدوله.

وأضاف أن عدد الطلبة المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي المقبل بلغ ٧١٢٩ طالبا وطالبة، وتم تحديد مواعيد لهم لتسجيل مقرراتهم الدراسية، مبينا أن العمادة حريصة على وجود ممثلين للكليات في صالة التسجيل لتسجيل الطلبة في المقررات التي تعدت الحد الأدنى منها، ومؤكدا أن جميع العاملين يقومون بتذليل الصعوبات أمام الطلبة المتوقع تخرجهم لاستكمال جداولهم في صالة التسجيل للمقررات التي تساعده في التخرج، مثمنا الدور الذي يقوم به جميع العاملين وممثلو الكليات في الصالة لتسجيل الطلبة حتى وقت متأخر. من جانبها، قالت رئيسة قسم التسجيلات في عمادة القبول والتسجيل طيبة الزمامي إنه تم فتح صالة التسجيل أمام الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي مقسمين حسب مجموعات بحسب الكليات، مؤكدة أن وجود ممثلي الكليات التي يوجد بها ضغط، حتى لا يأتي الطالب للكلية لتوقيع بعض الأوراق.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock