جامعة الكويت

النامي: ضرورة غرس المفاهيم الوطنية بين طلبة الجامعة خلال انتخابات الجمعيات

اكد عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي النامي اليوم الاربعاء اهمية غرس المفاهيم الوطنية ونبذ اجواء القبلية والطائفية والفئوية بين الطلبة اثناء انتخابات الجمعيات العلمية لكليات الجامعة.
وقال النامي في بيان صحفي ان عمادة شؤون الطلبة باعتبارها جزءا من المجتمع تنبذ القبلية والطائفية والفئوية بجميع صورها وتسعى إلى العمل على غرس المفاهيم الايجابية لدى الطلبة كالمواطنة والانتماء للوطن وتنمية مهارات التفكير.

واضاف ان العمادة تقوم تبعا لاختصاصها بالاشراف الكامل على انتخابات الجمعيات العملية في جميع الكليات وتشكيل لجنة عليا من ذوي الخبرة للاشراف على انتخابات العام الدراسي الحالي 2017/2018 بدءا من التصويت حتى اعلان النتائج وذلك بوجود ممثلي القوائم الطلابية لضمان شفافية الانتخابات.

من جانبه قال رئيس اللجنة الميدانية لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2017/2018 شايج الشايجي ان اللجنة انتهت من كافة التجهيزات لتنظيم العرس الطلابي هذا العام والذي سينطلق يوم الخميس 28/9/2017.

وقال الشايجي في بيان صحفي ان الانتخابات ستنطلق مع جمعية كلية العلوم وكلية الهندسة والبترول وكلية التربية وستعمل بشكل مستمر لتنظيم باقي الكليات التي سوف يتم فتح باب الاقتراع لها من قبل الهيئات الادارية.

واشار الى ان عدد المقترعين في كلية العلوم يبلغ 789 طالبا و2130 طالبة وفي كلية الهندسة البترول 990 طالبا و3537 طالبة وفي كلية التربية 553 طالبا و5284 طالبة. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock