التطبيقي

الدكتور أحمد الأثري: عطاء سمو الأمير لرفعة شأن البلاد واعلاء مكانتها عالمياً غير محدود 

  • أكد أن التعليم شهد طفرة كبيرة بتوجيهات صاحب السمو

أكاديميا | 
أشاد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري بما حققته دولة الكويت من طفرة تنموية على كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية ومكانتها خليجيا وعربيا وإقليمياً ودوليا.

وقال الأثري في تصريح صحافي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم: ان عطاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- اللامحدود لرفعة شأن الكويت واعلاء مكانتها لا يمكن ان نوجزه في بعض السطور فتوجيهات صاحب السمو تنصب دائما في اصلاح وتطوير منظومة التعليم وتوطين التقنية والتكنولوجيا تأهيل كوادر وطنية مؤهلة وتوسيع دوائر المعرفة. 

وأضاف الأثري ان السنوات الماضية شهدت العديد من الإنجازات التنموية لسمو امير البلاد في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وخاصة في مجال التعليم منوها بان سموه يحث دائما على العلم ويحرص على حضور حفل تكريم خريجي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي لتكريم متفوقيها ما يعد دافعا لأبنائه لبذل المزيد من التقدم والتطور العلمي.

وأشار الأثري ان إلى النقلة نوعية في تطوير التعليم والبرامج الدراسية واستحداث التخصصات والحصول على الاعتماد الأكاديمي وتشييد المنشآت الأكاديمية بأحدث الأنظمة والتكنولوجية العالمية، بالإضافة إلى افتتاح عدد من الصروح التعليمية والثقافية منها مبنى التطبيقي الجديد وفرع كلية التربية الأساسية في الجهراء، التي افتتحت مؤخرا مع الذكرى الحادية عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وذكر الأثري ان فرحتنا بالذكرى الحادية عشرة لتولي سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم كأمير للبلاد ليست فرحة للمواطنين والمقيمين على أرض الكويت فقط، انما فرحة شعوب العالم جميعاً بذكرى تولي سموه صاحب الأيادي البيضاء الممتدة بالخير والعطاء في كل مكان لكافة شعوب العالم.

واختتم الأثري نسأل الله العلي القدير في هذه المناسبة ان يمد الله في عمر قائدنا سمو الشيخ صباح الأحمد بموفور الصحة والعافية، وان يحفظ بلادنا بالخير والامان وسائر بلاد المسلمين وكل عام واميرنا وقائدنا بخير وسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock