وزارة التربية

الأثري: جادون في وضع أجهزة تشويش بقاعات الاختبارات للحد من ظاهرة الغش

أكد ما سبق أن نشر بأن قراراً في هذا الخصوص سيتخذ قريباً
تأكيدا لما نشرته «الأنباء» في عدد سابق، أعلن وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري عن أن الوزارة جادة في وضع أجهزة تشويش في قاعات الاختبارات للحد من ظاهرة الغش، مشيرا الى ان القرار بهذا الخصوص قادم.

وقال الأثري إننا نقوم حاليا بدراسة نسب النجاح لجميع المراحل التعليمية، مشيرا الى انه سيتم الاتفاق مع إحدى الشركات المختصة لتوفير الأجهزة ووضعها في القاعات التي تتطلب منا ذلك بعد دراستها من جميع الجوانب.
وأوضح أننا نسعى إلى توفير جو مناسب لكي يؤدي الطالب اختباراته على اكمل وجه، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها الإدارات المدرسية في هذا الجانب.
وأضاف أن العمل جار لان تكون الأجهزة متوافرة في الاختبارات المقبلة، مشددا على أن الهدف من ذلك أن يعتمد الطالب على نفسه وتكون مخرجاته جيدة اثنا انتقاله للمرحلة الأخرى، متمنيا من الجميع التعاون لتحقيق الهدف المنشود.
من جانب آخر، اعلن الوكيل الأثري عن إصدار قرارات بتثبيت جميع مديري الشؤون التعليمية بعد اجتيازهم فترة الندب بنجاح، مشيرا الى ان التنسيق جار مع ديوان الخدمة المدنية لتثبيت مديري المناطق التعليمية، معربا عن بالغ شكره وتقديره لوزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس على جهوده في هذا الجانب وسعيه للعمل على استقرار البيت التربوي.
يذكر ان القرار الوزاري شمل تثبيت جميع مديري الشؤون التعليمية وهم عادل الراشد بمنطقة الأحمدي التعليمية وعيد الحربي في الفروانية وعهود العمر في حولي وليلى الشريف في العاصمة.

المصدر:الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock