جامعة الكويت

عمادة القبول والتسجيل: استقبلت الطلبة لاعتماد القبول وتسليم جداول المستجدين

– عملية اعتماد القبول سارت بكل هدوء


– إدارة التسجيل متواجدة في صالة زين لتسليم الطلبة المستجدين جداولهم 


– اعتماد القبول في جامعة الكويت مستمر حتى ٩ يناير 

أكاديميا | (خاص) كتبت: فاطمة الزيد  

بدأت عمادة القبول والتسجيل جامعة الكويت باستقبال الطلبة المستجدين في مختلف الفئات المقبولة من كويتيين وأبناء الكويتيات من أب محدد الجنسية بكليات الجامعة لاعتماد قبولهم وتسلم جداولهم الدراسية، وذلك وفقاً لمواعيد خصصتها عمادة القبول والتسجيل وتم نشرها وإرسال المواعيد للطلبة عبر رسائل نصية. 

حيث سارت عملية اعتماد القبول بكل هدوء، كما تواجدت إدارة القبول لاعتماد قبول الطلبة المتقدمين بالفصل الدراسي الثاني ٢٠١٦/٢٠١٧، وأيضاً الطلبة المؤجلين من الفصل الدراسي الأول وأيضاً إدارة التسجيل من أجل تسجيل الطلبة ومساعدتهم لاستكمال جداولهم الدراسية.
ومن الملفت أن الإيجابيات التي حققها القبول الفوري تخفيف الازدحام الذي يكون عادة في صالة القبول والتسجيل “صالة زين”، حيث سهل القبول الفوري الضغط على الموظفات عملهن، وجعل عملية اعتماد القبول واستكمال الجداول أسرع، كما تم تقسيم الكليات لعدة أيام لتمكن الموظفات من مساعدة جميع المستجدين، وهذه خطوة نقلت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت نقلة كبيرة جداً. 
ويستمر اعتماد القبول في جامعة الكويت حتى تاريخ ٩ من الشهر الجاري، وأيضاً سوف يتم إرسال الرسائل بمواعيد اعتماد القبول والتسجيل للطلبة من الفئات الأخرى بعدما يتم الانتهاء من إجراءات اعتماد القبول وتسجيل الجداول للفئتين السابقتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock