التطبيقي

العثمان: نستنكر تعامل التطبيقي مع الشكاوى المقدمة من أعضاء هيئة التدريس

إستنكر عضو الهيئة الإدارية ورئيس اللجنة الفنية لرابطة أعضاء تدريس الكليات بالتطبيقي بشار العثمان تعامل الهيئة مع الشكاوى المقدمة من أعضاء هيئة التدريس وإهمال الردود عليها أو إتخاذ قرارات بشأنها، حيث أفاد العثمان أن عدم إتخاذ قرارات أو عدم الرد على تلك الشكاوى سواء بشكل متعمد أو إن كان ناتج عن تقصير فإن النتيجة واحدة لمن تقدم بتلك الشكاوى للمدير العام.

وأكد العثمان أن هناك شكوى قدمت من ثمانية أعضاء هيئة تدريس بقسم الإدارة وتتعلق بمخالفات جسيمة من قبل رئيس القسم. علماً بأن تم تسليمها لمكتب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتاريخ ٢٠١٦/١٠/٢٧ وقام بدوره بإحالتها لكلية الدراسات التجارية بتاريخ ٢٠١٦/١٠/٣١ وأن هذه الشكوى لازالت قابعة بكلية الدراسات التجارية. 

مخالفات جوهرية

وأشار العثمان أن هذه الشكوى تمثل مخالفات جوهرية وأن عدم رد الهيئة قد يفسر بأكثر من طريقة. كما إنتقد العثمان الهيئة وقال أننا ننظم المؤتمرات ونؤكد من خلالها أننا سننطلق إلى العالمية في حين أن الهيئة تثبت يوماً بعد يوم أنها فشلت على المستوى المحلي من الناحية الإدارية. وقد ناشد العثمان معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد الفارس التدخل ووضع مسؤولي الهيئة أمام مسؤولياتهم حتى يتفرغ الأعضاء للأعمال المطلوبة منهم وحتى يتسنى لهم الوقت للبحث العلمي والتطوير بدلاً من ملاحقة الشكاوى المقدمة منهم دون جدوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock