الجامعات الخاصة

طلاب الكلية الأسترالية يتدربون لدى «الوطني»

حظي طلاب الكلية الأسترالية في الكويت بتجربة مميزة باستكمال برنامج التدريب لدى بنك الكويت الوطني، يأتي التدريب في إطار الجهود المستمرة للكلية الأسترالية في الكويت لتطوير مهارات الطلبة، وإعدادهم لخوض المسار المهني، وبالتالي جرى التعاون بين الكلية الأسترالية في الكويت وبنك الكويت الوطني لتقديم التدريب لطلبة الكلية من خلال برنامج تدريبي مدته ثلاثة أسابيع. وقد يعتبر بنك الكويت الوطني أول وأعرق مؤسسة مالية ومصرفية في منطقة الخليج العربي ودولة الكويت. تأسس عام 1952 ليكون أول بنك وطني محلي وأول شركة مساهمة في الكويت ومنطقة الخليج، كما يعد أكبر مؤسسة مالية وصاحب أكبر حصة من سوق الخدمات المصرفية التجارية في الكويت.

وتعليقا على هذا البرنامج التدريبي، قال المدير التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية ببنك الكويت الوطني نواف الخلف: «تميزت العلاقة بين كل من الكلية الأسترالية في الكويت وبنك الكويت الوطني، وتعززت أكثر في مجال التدريب من خلال تمكين طلبة الكلية الأسترالية في الكويت في المجال المصرفي».

من جانبه قال العميد المشارك بالإنابة ـ كلية إدارة الأعمال والمحاضر في الكلية الأسترالية د.سام توجلو: «نعتبر الشراكة بين الكلية الأسترالية في الكويت وبنك الكويت الوطني كتجربة رائعة لطلبتنا، في سبيل إعدادهم بشكل أفضل لما ينتظرهم في مساعيهم المهنية في المستقبل. ونعتز بما أضافته هذه التجربة من إنجازات تحققها الكلية الأسترالية في الكويت في مجال الارتقاء بمعايير التعليم لطلابها».

هذا، وتتبنى الكلية الأسترالية المنهج الفريد من نوعه والذي يمزج بين التعليم المهني والنظري لطلابها كما تؤمن باقتران ما يدرس في الصف مع تجربة العمل الحقيقية، وبالتالي إيجاد فرص التدريب ضرورية جدا وإذ تزود الطالب بمهارات لا تقدر بثمن كما تساهم في تنمية قدراتهم ويساعدهم على بناء مستقبل مهني ناجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock