الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية تقيم ندوة «Effective Talent»

  

تعقد إدارة تدريب المؤسسات في الكلية الأسترالية بالكويت ندوة باللغة الإنكليزية بعنوان “Effective Talent Management”، 9 مايو المقبل، مدة يوم واحد، على مسرح الكلية.

وتأتي الندوة ضمن الجهود التي تبذلها الكلية للمساهمة في إثراء الجهود التوعوية وتشجيع القوى العاملة الكويتية في مختلف الجهات والمؤسسات، لمواكبة التطورات والمستجدات، دعما لمشروع التنمية البشرية والتطوير.

وتهدف الندوة الى توفير فرص للتنمية المهنية لصانعي القرار والعاملين في إدارة الموارد البشرية، حيث سيتم طرح ومناقشة التحديات والحلول المحتملة ضمن مجموعة من المحاور، منها كيفية تحقيق فارق إيجابي في عملية تطوير الكوادر وزيادة كفاءتها وأدائها العملي والعلمي.

ومن التحديات أيضا كيفية تغيير ثقافة المؤسسة بنجاح لدعم الرؤية والأهداف، واستثمار المواهب والربط بين الكفاءات والسلوكيات، لتقديم أفضل دعم لمبادرات التغيير، وضمان النجاح المستمر في ظل المتغيرات العالمية الحالية والمستقبلية المتوقعة ومواجهة تحديات العصر ومتطلباته.   

ويأتي تنظيم مثل هذه الندوات انطلاقا من التزام إدارة تدريب المؤسسات في الكلية الأسترالية بمسؤولياتها تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، حيث سيحصل المشاركون في الندوة على شهادة حضور من معهد الموارد البشرية للتطوير المهني المستمر HRCI.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock