طلبتنا في الخارج

د. أسيل العوضي: رواتب الطلبة الكويتيين الدارسين بأميركا في حساباتهم

  • أكدت أن الرسالة المتداولة حول تأخر الرواتب ملفّقة

أكدت رئيس المكتب الثقافي لدى واشنطن دي سي د.أسيل العوضي أن رواتب الطلبة الكويتيين الدارسين في أميركا أصبحت في حساباتهم اول من امس الاثنين ولم يحدث أي تأخير في تحويل الرواتب، حيث تم إرسالها للبنوك وسيتسلمها الطلبة.
من ناحية أخرى، أكدت العوضي أن الرسالة التي تم تداولها مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي بشان تأخر رواتب الطلبة لهذا الشهر هي رسالة ملفقة ولا تمت للمكتب الثقافي بصلة.
وأشارت إلى أن الرسائل التي يرسلها المكتب إلى الطلبة تكون مذيلة باسم رئيس المكتب الثقافي أو الملحق الثقافي، وهذا لم يحدث في الرسالة التي تم تداولها بوسائل التواصل الاجتماعي.
وأفادت بأن صياغة الرسالة جاءت ركيكة باللغة الانجليزية وهي غير صحيحة، مؤكدة أن المكتب الثقافي لم يرسل تلك الرسالة إلى الطلبة الكويتيين الدارسين في أميركا.
وكشفت العوضي أن رواتب الطلبة تحولت أول من امس الاثنين إلى حسابات الطلبة وبعضهم سيتسلمون رواتبهم بعد يوم او اثنين على حسب البنوك، مؤكدا ان تحويل الرواتب تم صباح الاثنين إلى البنوك، مشددة انه لم يحدث تأخير في تحويل الرواتب فقد كانت هناك عطلة نهاية الأسبوع ومع بداية الأسبوع تم تحويل جميع الرواتب لحسابات الطلبة.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock