وزارة التربية

«دسمان ثنائية اللغة» تشارك بمعرض منتجات الإعاقة

تحت رعاية المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة د.شفيقة العوضي، شاركت مدرسة دسمان ثنائية اللغة في معرض منتجات الإعاقة الذي أقيم يومي 23و24 نوفمبر 2016 في الأفنيوز، وقد تم عرض الأعمال الفنية لطلاب قسم الاحتياجات الخاصة بجميع مراحلهم التعليمية.

حضر الافتتاح كل من أسامة راشد الأرملي ـ نائب رئيس مجلس الإدارة، عادل جاسم الصانع ـ الرئيس التنفيذي وسمر ديزمن ـ المدير الأكاديمي للمدرسة إضافة إلى رؤساء الأقسام والمدرسين.

ومن الطلاب شارك كل من الطالب محمد العليان، جود النصرالله وناصر الأقعس الذين قاموا بتنفيذ أعمال فنية رائعة أمام الحضور حازت على إعجابهم.

وصرحت سمر ديزمن ـ المدير الأكاديمي للصحافة بأن مدرسة دسمان ثنائية اللغة تعتبر من المدارس الخاصة الرائدة في تنشئة وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال المنهج الدراسي التعليمي المتطور الذي يعطي الطالب ثقة عالية بالنفس ويبرز مهاراته سواء كانت فنية أو مهنية والتي قد تكون غير مكتشفة من قبل أولياء الأمور.

وأكملت ديزمن «إن كادرنا الأكاديمي في قسم الاحتياجات الخاصة ذو خبرة وكفاءة عالية في استيعاب إعاقات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتحويلها إلى مهارات فنية تكاد تكون ممتازة وعالية الجودة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock