جامعة الكويت

الفوزان: خريجو «الإدارية» بإمكانهم الحصول على الوظائف المناسبة

أكد رئيس اللجنة الطلابية في رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت ضاري الفوزان حرص الرابطة على تنظيم الأنشطة التي تهتم بربط الطلبة في سوق العمل حتى يكونوا على دراية بطبيعة الوظائف الموجودة.
وقال الفوزان في تصريح صحافي في تصريح لـ «الراي» بمناسبة اختتام معرض الفرص الوظيفية الذي نظمته الرابطة الأسبوع الماضي إن سوق العمل بالنسبة لخريجي كلية العلوم الإدارية سوق واسع وبإمكانهم الحصول على الوظائف المناسبة في مختلف المؤسسات والشركات والوزارات، وذلك بسبب حاجة سوق العمل لتخصصات العلوم الإدارية المختلفة. وذكر أن العديد من خريجي الكلية هم الآن مسؤولون متميزون في مختلف القطاعات في البلاد وهو ما يؤكد أهمية تخصصات الكلية.
وتطرق لمعرض الفرص الوظيفية قائلاً:إنه يمثل فرصة للطلبة المقبلين على التخرج ليحددوا وجهتهم الوظيفية وليتمكنوا أيضاً من عرض سيرهم الذاتية للتقديم على الوظائف التي يرغبون بها.
ونوه إلى ان المعرض شارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص بحضور عميد الكلية الدكتور مشاري الهاجري والعميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور نايف الشمري حظي بمشاركة طلابية واسعة حيث تمكن الطلبة من مقابلة مسؤولي التوظيف في الجهات المشاركة والتحدث معهم عن قرب لمعرفة الوظائف المتاحة وطبيعتها وأهم الشروط الواجب توافرها في المتقدم.
المصدر:الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock