قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

الانتهاء من الترقيات ونواب المدير العام في إجتماع الفارس والأثري 

 

أكاديميا| خاص

أفادت مصادر أكاديمية أن الزيارة المرتقبة لوزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ستضع حلا لكافة الملفات العالقة في التطبيقي.

وأوضحت المصادر أن طاولة اجتماعات وزير التربية بالمدير الهيئة الدكتور أحمد الأثري ستشهد عرض لجميع ملفات المتأخرة منذ أشهر عدة كترقيات الأساتذة ، والانتهاء من إعتماد أسماء نواب المدير العام لقطاعي التعليم والبحوث التطبيقية وقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة وكذلك التأكيد على اختيارات المدير العام لأسماء نواب المدير العام لهذا المنصبان منذ أكثر من عام.

ولفتت المصادر إلى وجود تفاهمات كبيرة لدى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس لحل كافة الملفات العالقة في التطبيقي والتأكيد على عمليات تطوير التعليم.

وذكرت أن إجتماع الفارس بالأثري سيؤكد على أهمية الاهتمام بتطوير البحث العلمي لخدمة العملية التعليمية والأكاديمية، وكذلك فتح أسواق جديدة لشباب الكويتي بالتعاون من مؤسسات الدولة المختلفة.

وبينت بأنه سيتم إطلاع الوزير على إنجازات الهيئة ومشاريعها خلال السنوات القليلة الماضية، مؤكدة وجود تقارب كبير بين الوزير والأثري حول العديد من الملفات في التطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock