جامعة الكويت

إيمز: ضرورة تطوير العلاقة بين كندا والكويت

1280x960-6

شددت نائبة السفارة الكندية في الكويت المستشارة تامي إيمز على ضرورة أهمية تطوير العلاقة العريقة بين كندا والكويت، وزيادة الفعاليات التي تساهم في تعزيزها بين البلدين، معربة عن إعجابها بمعرض الطوابع الكندي الثاني في دولة الكويت.

جاء ذلك خلال افتتاح المعرض تحت رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، بالتعاون مع إدارة الأنشطة الثقافية والفنية بعمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت على مسرح الشيخ عبدالله الجابر في الحرم الجامعي بالشويخ، بحضور سفير جمهورية لبنان ماهر الخير، وعميد شؤون الطلبة د. علي النامي، والعميد المساعد للشؤون الطلابية د. فواز العنزي، والأمين العام المساعد لقطاع الآثار والمتاحف للشؤون الهندسية في متحف الكويت الوطني م. أمير القلاف.

من جانبه، ذكر د. النامي أن العمادة تسعى إلى عرض الثقافات وتسليط الضوء عليها من قبل الإعلام والوسائل المختصة، وإظهارها للمجتمع للتعرف عليها، و”يظهر لنا هذا من خلال التعاون الذي سعت إليه مع المجلس الوطني ومتحف الكويت لدعم الهوايات الثقافية وترسيخها في الأذهان، واستقطاب ذوي التوسع الثقافي”.

من جهة أخرى، عرض الكندي جوزيف لويس الخوري مجموعة من الطوابع الكندية القديمة، وأولها يعود إلى سنة 1852 ، ومجموعة أخرى من الطوابع، التي مزجت بين الأصالة والتاريخ العريق وامتداد التاريخ الكندي.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock