جامعة الكويت

جامعة الكويت شاركت في الجلسة الحوارية مع “بيل غيتس” حول “الشباب والتنمية الدولية”‬

برئاسة مدير جامعة الكويت أ.د.حسين الأنصاري‎‫ 

 

 

كتبت إسراء الكندري:
شارك‪ ‬وفداً من جامعة الكويت مثله عدد من الطلبة المتفوقين من مختلف التخصصات العلمية وطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الجلسة الحوارية التي تم تنظيمها من قبل الديوان الأميري تحت عنوان «الشباب والتنمية الدولية» والتي حاضر فيها بيل غيتس الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا غيتس الخيرية، وقد ترأس الوفد مدير جامعة الكويت أ.د. حسين أحمد الأنصاري.
وتأتي هذه الفعالية في إطار اهتمام ورعاية سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، بالشباب وتطوير مهاراتهم وإلهام الجيل القادم بأهمية العمل التنموي والتطوعي‪.‬
ويعتبر بيل غيتس أحد مؤسسي شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال صناعة برامج الكمبيوتر والذي زار البلاد بدعوة كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر‪ الصباح حفظه الله ورعاه.‬
وبدوره أكد مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري أن تواجد الجامعة مع طلبتها المتفوقين في الحلقة النقاشية التي يلقيها بيل غيتس تحت عنوان «الشباب والتنمية الدولية» هي خطوة رائدة ومتقدمة للجامعة من أجل النهوض والاستفادة من التجارب الناجحة في العالم والاستماع لقصة نجاح هذه الشخصية.
ومن جهته قال عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب ان الجامعة حرصت على مشاركة الطلبة المتفوقين بالجامعة لحضور ‪الندوة، وذلك ايمانا منا بالهدف والرسالة السامية التي تقدمها جامعة الكويت ومنها الاستفادة من الخبرات والشخصيات المؤثرة ايجابا بالعالم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock