قسم السلايدشووزارة التربية

افتتاح المعرض الكويتي الفرنسي ال11 غدا بمشاركة 48 مدرسة

الكويت – 11 – 12 (كونا) — ينظم مكتب المنظمة العالمية (ملست) بالتعاون مع التوجيه الفني العام للعلوم بوزارة التربية وسفارة فرنسا لدى الكويت غدا الاثنين المعرض العلمي الكويتي الفرنسي ال11 تحت شعار (ماذا تعرف عن النمل).

وقال مكتب المنظمة في بيان صحافي اليوم الاحد ان وكيلة التعليم العام بوزارة التربية فاطمة الكندري ستفتتح المعرض الذي تأهلت للمشاركة فيه 48 مدرسة الى جانب المدرسة الفرنسية والمتحف العلمي وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

من جانب اخر اعلن المكتب اقامة ورش تدريبية لتحفيز المعلمين على العمل في الانشطة الطلابية واهميتها في التعليم خاصة ان توجه وزارة التربية منصب على تطوير التعليم من خلال المواد العلمية التي تم تطبيقها في المراحل الأولى.

وقال ان الدكتور ادريس الورادي من الامم المتحدة سيقدم هذه الورش على مدى ثلاثة اشهر تعزيزا للجهد الذي يقوم به مكتب الملست بالتعاون مع وزارة التربية لتشجيع المعلمين على استخدام وسيلة الحوار والمناقشة بين الطلبة بعيدا عن اسلوب التلقين.

واضاف ان ذلك سيكون من خلال انشاء وتكوين مجموعات بين الطلبة كونه الاسلوب العالمي المتبع عالميا لسرعة فهم المادة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock