وزارة التربية

«التربية» توقف مناقصات الفصول الإنشائية

أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة التربية يوسف النجار عن إيقاف جميع مناقصات الفصول الإنشائية التي تكون على مستوى المناطق التعليمية.

وقال النجار في كتاب وجهه لوكيل التعليم العام وحصلت «الأنباء» على نسخة منه: «بناء على تعليمات السيد وكيل الوزارة سيتم وقف جميع مناقصات الفصول الإنشائية التي تكون على مستوى المناطق التعليمية على أن يتم تحديد الاحتياجات للفصول الإنشائية لكل مدرسة على حدة.

من جانب آخر، كشفت وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري في نشرة عممتها على المناطق التعليمية عن إقامة التوجيه الفني العام للاقتصاد المنزلي لدورة تدريبية حول أساسيات التغذية والتعامل مع السكري لمدة شهر كامل بواقع 3 أيام في الأسبوع، مشيرة إلى ان ذلك بناء على الكتاب الوارد من الموجهة الفنية العامة للاقتصاد المنزلي أماني صالح.

وأضافت الكندري ان الدورة خاصة لـ 26 معلمة وموجهة تم اختيارهن بالتنسيق مع المناطق التعليمية، لافتة إلى ان الدورة ستقام في معهد دسمان للسكري وتنطلق في منتصف شهر فبراير المقبل.

من جانب اخر وفيما أعلنت إدارة التوريدات والمخازن بوزارة التربية عن ايقاف استقبال وتسلم المواد الخارجة عن نطاق الاستخدام من المدارس والإدارات المختلفة حاليا ولحين الانتهاء من إجراءات المزاد العلني دعت الوزارة قطاعاتها المختلفة لحصر الاحتياجات التدريبية لخطة التدريب الخارجي للعام المالي 2018/ 2017.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock