جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية أطلقت فعالياتها بمناسبة احتفالية جامعة الكويت بيوبيلها الذهبي


 

وزير الخارجية الكويتي يشيد بالتطور الذي شهدته جامعة الكويت خلال 50 عام

 

أشاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح اليوم الخميس بالتطور الذي شهدته جامعة الكويت خلال مسيرتها الممتده ل50 عام وإسهامها في تخريج العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات .

وأكد الشيخ صباح الخالد خلال مشاركته بإحتفال كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الجامعة ان الجامعة احتضنت العديد من الشخصيات البارزة الخليجية والعربية والتي تقلدت مناصب مرموقة في بلدانها مستذكرا أيام الزمالة معهم في الجامعة.

وقال ان جامعة الكويت صرح أكاديمي بارز في المنطقة معربا عن اعتزازه بأنه احد خريجي هذه الجامعة.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل انطلاق فعاليات اليوبيل الذهبي للجامعة

متمنيا ان تستكمل جامعة الكويت مسيرتها الحافلة خلال الأعوام القادمة حتى احتفالها باليوبيل الماسي وان تحقق افضل مما حققته خلال الخمسين عاما الاولى.

وتقدم الشيخ صباح الخالد بخالص الشكر الى الهـيئة الادارية بجامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس على الجهود المبذولة في تنظيم الاحتفال متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار.

 

وبدوره أشاد مدير جامعة الكويت الاستاذ الدكتور حسين الانصاري بدور الرواد الاوائل من جامعة الكويت في ترسيخ البنه الأول من هذا الصرح العلمي حيث كان عندهم رؤية واضحة حول دور الجامعة في بناء المجتمع الكويتي.

واضاف ان كان لهم دور منذ 50 عاما على تخريج مجموعة من الطلاب الذين تقلدوا اعلى المناصب في الدولة سواء في قطاع الحكومي او الخاص حيث ساهموا في بناء وتنمية الوطن.

وهنأ الانصاري ان جميع منتسبي الجامعة من اعضاء هيئة تدريس ومدرسين والطلاب بمناسبة احتفال جامعة الكويت على مرور 50 عام منذ إنشاءها.

واشار الى الإنجازات الجامعية خلال ال 50 عاما مبينا بان كلية العلوم الادارية حصلت على 35 جائزة وكذلك مشاركة الجامعة في العديد من الانجازات العلمية من بحوث واختراعات علمية والتي ساهمة في خدمة المجتمع.

 

ومن جانبه اوضح عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور مشاري الهاجري في تصريح مماثل ان كلية العلوم الادارية خرجت منذ إنشائها عام 1967 ما يقارب 20 الف طالب وطالبة بمختلف تخصصات الكلية الست.

وأعرب الهاجري عن سعادته بهذه المناسبة التي تبين تميز جامعة الكويت خصوصا بأنها تحت رعاية كريمة من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بما يبين اهتمام القيادة الكويتية بالعلم والعلماء.

وقال انه يتخلل الاحتفالية العديد من الأنشطة والفعاليات الطلابية الى جانب بيان مسيرة جامعة الكويت الرائدة في التعليم الاكاديمي بالمنطقة ودور الكلية في التميز الاداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock