قسم السلايدشوجامعة الكويتحصري أكاديميا

موظفو الجامعة: تأخير إعلان الوظائف الإشرافية قتل فينا الطموح

 

 

 

  • أكدوا أنهم توسموا خيراً بتعيين أمين عام الجامعة.. آملين في أن يتم صدور الإعلان في القريب العاجل

 

أكاديميا/ خاص
أبدى عدد من موظفي جامعة الكويت إمتعاضهم وإستياءهم من صدور إعلان الوظائف الإشرافية بالجامعة وعدم الإلتفات إلى حقوقهم الوظيفية.
وأشار بعضهم إلى أنهم توسموا خيراً بتعيين أميناً عاماً للجامعة لتحقيق مطالبهم بصدور إعلان الوظائف الإشرافية الشاغرة والمؤجل منذ أكثر من عامين، إلى أنه وبعد مرور أكثر من شهرين على تعيين الأمين العام لم يلاحظوا وجود أي مؤشرات للإعلان عن الوظائف الإشرافية.
وأشار أحد الموظفين أنه مكلف بأعمال رئيس قسم في إحدى الإدارات التي يعمل بها منذ أكثر من عامين بدون قرار رسمي وهو مخالف لجميع اللوائح والقوانين، مما يجعله يعاني في مسيرة وإنجاز الأعمال المطلوبة، لافتاً إلى وجود عدد من العاملين في الجامعة يعانون بشكل كبير من تلك المشكلة.
وأضاف إلى أن القيام بمهام أعمال مدير إدارة أو رئيس قسم دون قرار إداري أمر صعب جداً في تنفيذ الأعمال المطلوبة على وجه السرعة وفي التعامل مع الموظفين بعضهم بعضاً.
وذكر أنه على الرغم من المطالبات بتمكين الشباب من الوظائف الإشرافية في تصريحات المسؤولين في الجهات الحكومية، إلى أن عدم تمكين الشباب من أماكنهم قتل فيهم الطموح وأصبح لديهم إحباط في القيام بأي أعمال إبداعية أو إبتكارية بعد شعورهم بتأخير إعلان الوظائف الإشرافية.
وأوضح أنه حال صدور إعلان الوظائف الإشرافية سينتظر الموظفين عدة أشهر من أجل صدور قرار للوظيفة لمدة عام ومن ثم قرار التثبيت، وهو ما يعني الإنتظار لسنوات حتى يتم التدرج الوظيفي.
وآمل بأن يتم الإعلان عن الوظائف الإشرافية لموظفي الجامعة في القريب العاجل، خاصة بعضهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock