وزارة التربية

نادي الفروانية المدرسي المسائي نظم فعالية «كويت يا أحلى ديرة»

img_2366-4.jpg

 نظم نادي الفروانية المدرسي المسائي «2» بنات، بثانوية الربيع بنت معوذ بنات، فعالية وطنية شعارها «كويت يا أحلى ديرة»، برعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، المدير العام للأندية المدرسية المسائية، فيصل المقصيد، وبحضور مراقبة المتابعة الفنية رئيسة اللجنة الإدارية شيخة الكوح، ورئيسة قسم السكرتارية عضوة اللجنة الإدارية فاطمة العتيبي وبعض أعضاء اللجنة الإدارية، وبمشاركة طالبات النادي، وحضور أولياء أمورهن، وكانت الفعالية من إعداد وإشراف رئيسة النادي عائشة المطيري.
وأوضحت الكوح أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ترجمة لتوجيهات الوكيل المقصيد بتكثيف الفعاليات التربوية والوطنية والتدريبية والعلمية للطلبة والطالبات بالأندية المدرسية المسائية لتأصيل القيم التربوية لدى الطلبة والطالبات.
من جهتها، استعرضت المطيري فقرات الفعالية التي تضمنت عرضا لأنشطة طالبات النادي المختلفة، ومنها عرض فن شعبي وطني، وتوضيح الطرق المختلفة للصباغة ومسابقات رياضية وعرض مسرحي عن الأمانة، وأنشودة «رحمن يا رحمن»، وأنشودة وطنية، وتم توزيع الجوائز المختلفة على الطالبات الفائزات.
وأقيم على هامش الفعالية معرض فني لجميع أنشطة وإبداعات طالبات النادي، وعرضت من خلاله الطالبات ما تعلمنه واستفدنه من كل نشاط. وفي ختام الفعالية، وجهت الكوح الشكر والتقدير للمطيري على إعدادها وتنظيمها المتميز بالتعاون مع فريق العمل بالنادي لإنجاح وتميز فقرات الفعالية.
المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock