طلبتنا في الخارج

اتحاد أستراليا يطلق برامجه للتدريب الميداني

1280x960-2

أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع أستراليا، توفير فرص عمل ميدانية في عدد من الشركات للتخصصات الطلابية المختلفة، إضافة إلى فرص وظيفية في بعض هذه الشركات للدارسين.

وفي هذا السياق، قال رئيس اللجنة الأكاديمية باتحاد أستراليا محمد حاجي، إن هذه الخطوة تأتي لإيمان الاتحاد التام بأهمية توفير فرص عمل ميدانية لجميع طلبة أستراليا في أغلب تخصصاتهم الطبية والهندسية، بمختلف أنواعها، وأيضا إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والتمويل، حيث إن قضاء جزء من فترة التدريب الميداني في متطلبات التخرج تساعد الطالب على أخذ انطباع عن سوق العمل وبيئته واحتياجاته. وأضاف: يمكن لكل طالب التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للاتحاد الوطني، بتعبئة الاستمارة، مع إرفاق كتاب إلى من يهمه الأمر من الجامعة فيه اسمه وتخصصه والفترة المطلوبة للتدريب، وسيتم التواصل مع الطالب فور قبوله في برنامج التدريب الميداني.

وتوجه حاجي بالشكر والامتنان لجميع الشركات المساهمة في توفير فرص التدريب الميداني والوظيفية، لما في ذلك من دفع وتحفيز لعطاء الطلبة وإبداعهم، «فالتجربة الميدانية تطور المتدرب ذاتيا، وتكسبه مهارات عملية في تهيئته لوظيفته المستقبلية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock