الجامعات الخاصة

«بوكسهل» نظمت «الديكور وتأثيره في مجال العمل»

استضافت كلية بوكسهل الكويت مسؤول التسويق في شركة Business Machine Co سارة الهندي وحسن الحربي من شركة Steel Case Co، واللذان قدما سيمنار لطالبات الديكور والتصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي بعنوان «الديكور وتأثيره في مجال العمل».
وكانت ورشة العمل التي نظمت في مسرح عيسى الرفاعي قد شهدت حضور مدير الشؤون الأكاديمية نيل ريكاردز ورئيس قسم الفنون التطبيقية ريم الزامل ومدير الشؤون الطلابية بالإنابة في الكلية سمر حموري وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات تخصص التصميم الجرافيكي والديكور والتصميم الداخلي في الكلية.
تناولت الورشة كيفية تأثير الديكور في مجال العمل وعن مفاهيم تصميم الأثاث المكتبي ضمن بيئة العمل المختلفة، واستهدفت تعريف الطالبات بأهمية مواكبة التغيرات في مجال التصميم وذلك يساعد للتوصل لحلول تصميم ذكي يتماشى مع متطلبات الحياة العصرية.
وأكد الحربي على ان السوق الكويتي قد شهد نموا متزايدا في مجالات الديكور والتصميم، حيث تتوفر فرص وظيفية هائلة في شركات الديكور والتصميم الداخلي والجرافيكي، وقد بدأت تظهر المكاتب الاستشارية التي وفرت خدمات كثيرة ومميزة في هذا المجال، موجها كلمة للطالبات وشجعهن على خوضهن هذا المجال قائلا: «الموهبة والابداع والابتكار هم أسس للمصمم الناجح، أما الشغف للعمل هو أساس نجاح المشاريع».
ومن جانبها قالت ريم الزامل، ان عرض مثل هذه الموضوعات يدعم توجه الكلية في تأهيل الطالبات لسوق العمل والذي يحظى باهتمام كبير من إدارة الكلية نحو تطوير مناهجها بشكل مستمر لتتلاءم مع كل ما هو جديد في المجالات الأكاديمية مع متطلبات سوق العمل، علما بأن هذا النوع من المحاضرات يساعد الطالبات على إثراء الجانب العملي لديهن ونشكر بدورنا شركة Business Machine Co وSteel Case Co، لحضورهم وتشجيعهم للطالبات.
علما ان الشركة بدورها ستقدم فرصا للتدريب الميداني للطالبات لخوض تجربة عملية تتماشى مع دراستهن الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock