جامعة الكويت

أ.د / مصطفى عبد البر: تكريم المنسقين والمتطوعين لمعرض الفرص الوظيفية ٢٠١٦ يخلق أجواء التنافس في العمل

picture2

 

 

 

 

بحضور القائم بأعمال كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت أد. مصطفى عبد البر ورئيس قسم علوم المعلومات أد. جهاد الدلال والدكتورة زينب المعراج مشرفة نادي (click IT) وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمتطوعين تم توزيع شهادات التكريم لأعضاء النادي وكل من ساهم بإنجاح معرض الفرص الوظيفية لكلية علوم وهندسة الحاسوب الذي عقد يوم الاثنين ٧ نوفمبر الجاري.

ورأى الأستاذ الدكتور مصطفى عبد البر أن فكرة تكريم المتطوعين والموظفين الذين ساهموا بإنجاح معرض الفرص الوظيفية والشركات الأول من نوعه بكلية علوم وهندسة الحاسوب الذي أقيم بإشراف نادي (click IT) وهذه السنة تعد سنة حميدة ومبادرة جميلة تخلق أجواء التنافس الشريف وتنمي روح التفاني والحرص على اتقان العمل والتطوع.

وقال خلال كلمته في احتفال تكريم الحضور أن التكريم لا يعبر عن تميز موظف أو طالب وتراجع زملائه الآخرين بل هو دليل على رغبتهم في رقي أنفسهم وبالأخص نجاحهم كفريق واحد.

وبدورها ذكرت الدكتورة زينب المعراج مشرفة نادي (   click IT  ) التي قامت بتنظيم والإشراف على معرض الفرص الوظيفية وحفل التكريم أن هذه الفكرة والتي تميز بها النادي هذه السنة تحتاج الدعم والتأييد خاصة أن نتائجها تعود بالنفع والفائدة علي الطلبة وانتاجيتهم، مبينه أن النادي أقام هذا الحفل لثقته وحرصه على تطوير طاقات الطلبة ومهاراتهم لمستقبلهم ولدفع عجلة التطور والتنمية في أي جهة يقررون الانتماء إليها.

وفي الختام قالت الدكتورة زينب المعراج لا يسعنا اليوم الا ان نقول للجميع وبلا استثناء شكرا لكم استحققتم الثناء والتقدير على جهودكم كما شكرت كافة الحاضرين للمشاركة في هذا الحفل.

 

picture1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock