التطبيقي

د. مبارك الذروة: ملتزمون بنصوص اللائحة وبأي قرارات يتخذها الزملاء أعضاء الجمعية العمومية

 

 

 

  • بحثت استفادة الاساتذة وأسرهم بمنشآت الهيئة

 
 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة ردا على المقترح المقدم من أحد زملائه أعضاء الهيئة الإدارية بشأن تعديل النظام الأساسي للرابطة، أن اللائحة قد نصت في البند الأول من المادة (13) على ما يلي (يجب دعوة الجمعية العمومية إلى عقد اجتماع غير عادي إذا طلب منها ذلك ثلث أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية) ويجب أن يتحقق هذا الشرط اللائحي حتى تتمكن الرابطة من الدعوة لانعقاد جمعية عمومية.

وأوضح د. الذروة أن المادة (14) من اللائحة قد نصت في البند الثاني منها على ما يلي (تعديل النظام الأساسي للرابطة بأغلبية ثلثي الأعضاء الحاضرين على أن لا يقل عددهم عن ثلث الأعضاء العاملين).

وأكد د. الذروة على أن الهيئة الإدارية للرابطة صدرها يتسع لأي مقترح يتم تقديمه من أعضاء هيئة التدريس وأنها ملتزمة تماما بنصوص اللائحة ولن تخرج عنها، وفي حال اكتمال النصاب المطلوب فإن الهيئة الإدارية سوف تنصاع لأي قرارات يتخذها الزملاء أعضاء الجمعية العمومية بصدر رحب.

وفي سياق آخر التقى وفدا من الرابطة عميد شئون الطلبة بالهيئة د. حسين المكيمي وترأس الوفد رئيس الرابطة د. مبارك عبدالله الذروة، وعضوية كل من نائب الرئيس م. فواز عزيز الرشيدي، وعضو الرابطة أ. بشار العثمان، وحضر الاجتماع م. طارق حسن مسئول تجهيزات المجمع الرياضي بالشويخ.

وبهذا الشأن قال د. الذروة أن الوفد بحث مع د. المكيمي مدى إمكانية استفادة أعضاء هيئة التدريس وأسرهم من المجمع الرياضي بالشويخ وغيره من المنشآت الرياضية والترفيهية بالهيئة، وأن الرابطة سوف تتقدم للهيئة بعدة مقترحات بهذا الشأن.

من جانبه أكد عميد شئون الطلبة بالهيئة د. حسين المكيمي أن أعضاء هيئة التدريس شركاء للهيئة سواء في مشاريعها الرياضية أو غيرها من المشاريع الأخرى، وأن الهيئة ترحب بأعضاء هيئة التدريس وأسرهم للاستفادة من تلك المشاريع، إلا أن هناك بعض الأجهزة الخاصة بألعاب القوى بالمجمع الرياضي الجديد جاري العمل على الانتهاء منها، وبمجرد الانتهاء من تجهيزها بالكامل ستكون متاحة أمام الهيئة التدريسية وأسرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock