قسم السلايدشو

وزير التربية: التطوير التكنولوجي يختصر الوقت والتكلفة

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور بدر العيسى اليوم الاثنين إن التطوير التكنولوجي يخفف التكاليف الادارية والمهنية لأنه يختصر الوقت والتكلفة.
وأضاف العيسى في تصريح للصحافيين خلال افتتاحه معرض (هيدينغ غلوبل 2016) الذي تنظمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمشاركة 23 جهة حكومية وخاصة متخصصة في مجال التكنولوجيا أن المعرض أبرز الكثير من البرامج المستحدثه والمطورة.

وذكر أن المعرض يركز على التطور العلمي والتكنولوجي الذي اصبح مسيطرا على العالم معربا عن أمله في استمرار مثل هذه المؤتمرات للوقوف على مستحدثات التعليم والتطوير في كافة الوسائل التعليمية.

وتفقد العيسى أجنحة المعرض الذي يستمر حتى الاربعاء المقبل واطلع على أبرز المشروعات المطروحة للزوار حيث قدم له مسؤولي الشركات المشاركة واصحاب المشاريع الخاصة شروحات موجزة لمنتجاتهم التكنولوجية.

وكان الوزير العيسى افتتح في وقت سابق من اليوم مؤتمر (هيدينغ غلوبل) الذي تنظمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خلال الفترة من 14 الى 16 من الشهر الجاري ويبحث قضايا التحول من الاقتصاد التقليدي الى الاقتصاد الرقمي المعرفي بمشاركة نخبة كبيرة من اهل العلم والاختصاص. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock