قسم السلايدشووزارة التربية

الوزير المضف ناقش خطط قياديي «التربية» لاستمرار التعليم ظل في جائحة كورونا

 

مصادر: الاجتماع لم يتطرق إلى آلية اختبارات الثانوية العامة والمعلمين العالقين

أكاديميا| التربية – خاص

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف أهمية الاجتماعات بقياديي وزارة التربية.
وقال الوزير المضف أنَّ الهدف من الاجتماعات هي للتعرف على القطاعات التي تتبع التعليم العام والشؤون القانونية وما هي استطلاعاتهم وخططهم لهذه الفترة خاصة وان التعليم في الكويت في هذا الفصل الدراسي عن بعد بسبب الوباء المنتشر كوفيد 19, والاستماع لشرحهم الموجز عن أرائهم وطموحاتهم وكيفية وضع خطة لتطوير العمل و الارتقاء بالعملية التعليمية.
وبدوره توجه الوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بالشكر و الامتنان على الجهود المبذولة من قبل مدراء عموم المناطق و التواجيه الفنية خلال جائحة كورونا باستكمال المرحلة الدراسية الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر و استكمال بداية العم الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2020/2021, معرباً بأنَّ الظروف مواتية و تسير بشكل ميسر في هذه الفترة.
ومن جانبه ذكر الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن قطاع التعليم العام قطاع حيوي وهو قطاع مسئول عن أكثر من مليون طالب وولي أمر مشيدا بدور مدراء عموم المناطق و التواجيه الفنية في تمثيل الميدان التربوي وجهودهم في مواصلة التعليم ووضع الخطط المناسبة للعودة التدريجية للمدارس.
وكان الوزير المضف اجتمع بوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد و الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان ومدراء المناطق التعليمية و موجهي عموم المواد الدراسية،كما اجتمع بالوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد المطيري في قاعة الاجتماعات بديوان عم الوزارة صباح اليوم.
وفي السياق نفسه كشف مصدر أنَّ اجتماع الوزير مع القيادات لم يتطرق إلى مناقشة آلية اختبارات الثانوية العامة، كما لم يتطرق إلى قضية المعلمين العالقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock