حصري أكاديمياقسم السلايدشوجامعة الكويت

فاطمة العميري لـ “أكاديميا”: نفخر بتخريج مئة الف طالب في احتفالية الجامعة بيوبيلها الذهبي


 

  

– العميري : خلال الخمسين عاماً المنصرمة خرجت الجامعة مئة ألف طالب.


– تكريم المساهمين بإنجاز حفلات التخرج خلال الخمسين عام الماضية.


– العميري: منح الدكتوراه الفخرية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه.

أكاديميا | فاطمة الزيد خاص

تحتفل جامعة الكويت باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها، وفي هذا الصدد قالت مديرة إدارة الخريجين السيدة فاطمة يوسف العميري في تصريح خاص لـ”أكاديميا”: نفخر بكوننا إدارة الخريجين بعمادة القبول والتسجيل قمنا بتخريج مايقارب مئة ألف طالب خلال الخميس عاماً الماضية منذ تأسيس الجامعة.

 

وأشارت العميري بأنه تم تقديم عدة مقترحات للأمانة العامة لتنفيذها بالحفل، وتم أخذها بعين الإعتبار وتنفيذ البعض منها، ومن أهم المقترحات التي قدمتها العميري للأمانة العامة:

 

1- تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه- بمنحه دكتوراه فخرية من جامعة الكويت حيث أنه كان ومازال عميد الدبلوماسية بالعالم.

2- تكريم السيد بدر المديرس الأمين العام المساعد السابق للشؤون العامة والذي تولى الإشراف على جميع حفلات التخرج بالجامعة منذ إنشاءها إلى أن ترك المنصب.

3- تكريم الإعلامي المخضرم يوسف الجاسم، حيث أنه من خريجين جامعة الكويت ويعد من كبار الإعلامين الذين نفخر بهم.

4- إنشاء معرض دائم للجامعة قريب من مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي – الشويخ، حيث تشارك فيه جميع الكليات والإدارات الجامعية تحت إشراف عمادة القبول والتسجيل، ويعرض به الفرق بين الأنظمة الفنية القديمة للجامعة ومدى تطورها عبر الزمن وصولًا لفترة الإحتفال باليوبيل الذهبي مثالاً على ذلك (الشهادات الجامعية القديمة منذ انشاء الجامعة ومدى تطورها حتى الآن – سجل الخريجين خلال الفترات السابقة – النظم واللوائح وتطورها حتى الآن وتوفير موظفين خلال الدوام الرسمي لتقديم الشروحات بالمعرض)

5- وضع نشيد خاص بالجامعة وبكلمات معبرة عن المكانة العلمية لجامعة الكويت وتميزها ويكون انطلاقاً مع اليوبيل الذهبي ويستمر بحفلات التخرج القادمة (حفل الأوائل وحفل التخرج الموحد) تزامناً مع وصول عدد خريجي جامعة الكويت لمئة الف طالب.

 

كما أشارت العميري بأن الأمانة العامة قامت بتنفيذ بعض المقترحات التي تقدمت بها لهم، لذلك تشكر أ.العميري الأمانة العامة على تعاونها المستمر مع إدارات الجامعة وعماداتها.

 

كما تقدمت أ.العميري بالشكر لكل من ساهم بتخريج هذه الكوكبة من الطلبة خلال الخمسين عاماً وخصت بالشكر الأمين العام لجامعة الكويت الدكتور محمد الفارس، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عادل مال الله على تجاوبهم مع المقترحات التي تم تقديمها، كما شكرت موظفات إدارة الخريجين وجميع الموظفات بعمادة القبول والتسجيل حيث كان لهم بصمة كبيرة في تخريج مايقارب مئة ألف طالب وطالبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock