التطبيقي

(التطبيقي) الكويتية : مشروع (اي-ادفايزور) الاول من نوعه في توجيه الطلبة

     

الكويت – 8 – 11 (كونا) — قالت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الثلاثاء انها انتهت من تطوير نظام المرشد الأكاديمي الآلي المعروف باسم (اي -ادفايزور) لارشاد الطلبة وتوجيههم باعتباره “أول مشروع من نوعه في مؤسسات التعليم العالي في الكويت”.

واضافت الهيئة في بيان صحفي ان النظام يقوم بإرشاد الطلبة آليا عن مكامن الخلل في خططهم الدراسية وخط سيرهم الاكاديمي لتوفير بيئة ارشادية متطورة معتبرة هذا المشروع “إنجازا جديدا يضاف الى سلسلة جهودها المتواصلة للارتقاء بجودة التعليم”.

واوضحت ان النظام يسهم في متابعة الطلبة من قبل مكاتب الارشاد لتحديد مكامن الخلل في تسجيل الطلبة وإصلاحه في الوقت المحدد للحد من وقوع الطلبة في مشاكل اضافة الى اعطاء الإدارة العليا ومتخذي القرار صورة شاملة وكاملة عن مستوى أداء الطلبة ما يساهم في وضع سياسات لتطوير أدائهم.

واضافت ان النظام يسهم ايضا في اتخاذ قرارات استراتيجية لتطوير وضبط جودة التعليم مشيرة في الوقت ذاته الى ان النظام يحتوي على أدوات للتواصل عن طريق الإيميل أو الرسائل الإلكترونية لضمان استمرار التواصل مع الطلبة.

ويعد نظام (اي-ادفايزور) من الأنظمة المتطورة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهو احد الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock