التطبيقي

الكندري: دورات تقوية مجانية في اللغة الانجليزية لمستجدات الأساسية والتجاري

1812015111

دعت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون الطالبات ياسمين الكندري زميلاتها المستجدات لحضور الدورة المجانية التي يقيمها الاتحاد لمستجدات كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية في اللغة الانجليزية لاختبار مستوى القدرات وذلك بالتعاون مع معهد فيكتوريا للتدريب الأهلي ويحاضر بها كل من أ. مشعل الذويخ، أ. أماني جمال.

وأوضحت الكندري أن الدورة ستكون للطالبات المقبولات بكلية التربية الأساسية على فترتان في مبنى رقم 7 بمقر الكلية بالعارضية وتقام الدورة الأولى في تمام الساعة 10 صباحا ولمدة ساعة، وتكون الدورة الثانية من الساعة 11 إلى 12 ظهرا، وذلك يوم السبت الموافق 24/1/2015.

وقالت الكندري أن الدورة المخصصة لمستجدات كلية الدراسات التجارية ستكون أيضا على فترتين بحيث تبأ الفترة الأولى من الساعة 3.30 إلى 4.30 ، والدورة الثانية من الساعة 4.30 إلى 5.30 وتقام بمقر كلية الدراسات التجارية بنات بالعارضية في مبنى L يوم الأحد الموافق 25/1/2015 .

وأكدت الكندري أن لجان الطالبات بالاتحاد متواجدات لجوار المستجدات لتذليل أي صعوبات يمكن أن تواجههن، متمنية أن تعم الفائدة على الجميع وأن يكون النجاح حليفهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock