طلبتنا في الخارج

أ. طارق المرزوق كفاءة وطنية ساهمت بنقلة نوعية في وزارة التعليم العالي

قرار اخر صادم ومجحف من قبل وزارة التعليم العالي

تستنكر قائمة المتحدون رائدة الحركة الطلابية في المملكة المتحدة وايرلندا قرار وزارة التعليم العالي الصادم والذي يتعلق باحالة أ. طارق المرزوق مدير ادارة نظم المعلومات في وزارة التعليم العالي رغم عدم وصوله للسن القانوني للتقاعد وفقا للقوانين وايضا اثناء فترة تسيير الحكومة لما يستجد من اعمال. 
جاء ذلك ضمن سياسة تكميم الافواه المتبعة من قبل الادارة العليا في وزارة التعليم العالي وردا على تغريدات أ. طارق المرزوق والذي بين فيها تقصير الادارة تجاه التطور الالكتروني والتمسك بالمعاملات الورقية
يذكر أن أ. طارق المرزوق ساهم بشكل كبير بتطور وزارة التعليم العالي الكترونيا من 2012 عن طريق التسجيل في خطة البعثات واعلان النتائج والفرز الكترونيا دون الحاجه للفرز اليدوي ، مرورا بعملية استكمال الاوراق ومتطلبات التسجيل الكترونيا حتى انشاء منظومة الدّيرة الالكترونية والتي ساهمت في القضاء على مشكلة الازدحام وتدخل عنصر البشري في فرز نتائج البعثات وأيضا ربط جميع المكاتب الثقافية بوزارة التعليم العالي الكترونيا لتسريع عملية انجاز المعاملات وسرعة التواصل بين المكتب الثقافي و الوزارة والطالب ، علما بأن خدمات ادارة نظم المعلومات يٌستفاد منها من قبل الامانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة وليس فقط ادارات وزارة التعليم العالي والمكاتب الثقافية ، علما بأن ممارسات الادارة العليا أثرت بشكل مباشر على النظام الالكتروني للوزارة وأنقطعت خدماتها أكثر من مرة دون محاسبة المسؤول ، حيث أن ادارة نظم المعلومات أبلغت الوزير بدر العيسى عن سبب الانقطاع ومن المسؤول عنها ، الا أن الوزير بدر العيسى لم يتخذ أي اجراء يذكر بل تعسف بسلطته اتجاه مدير إدارة نظم المعلومات. 
أ. طارق المرزوق منجز وطني مخلص في عمله فسؤالنا لإدارة وزارة التعليم العالي لماذا يحارب المنجز لماذا يحارب المطور لماذا يحارب المخلص، التضييق الذي حصل في السنتين الماضيتين على إنجاز أدارة نظم المعلومات بوزارة التعليم العالي لم يمنعها من التوقف ومواصلة العمل فهل جزاء الأخلاص والتفاني في العمل الإحالة للتقاعد الأجباري ؟ والى متى تٌصدر هذا القرارات المجحفة ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock