وزارة التربية

«الكويت الإنجليزية» تختار نخبة طلاب الثانوية للعام 2016/2017

اختارت مدرسة الكويت الانجليزية الطالب المثالي للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2016/2017 وذلك بعد العديد من الاجراءات والمقابلات والاطلاع على السيرة الذاتية للعديد من الطلاب المرشحين لهذا المنصب، وأقيم حفل الاختيار في القاعة الرئيسية بالمدرسة. كما حضر الحفل طلاب الصف السادس الثانوي، الثانوي المتقدم، ومدرسوهم وكل من رودا اليزابيث محمود الناظرة العامة، ورلى محمد السداح مديرة القسم المالي ممثلة عن صاحب المدرسة محمد جاسم السداح وجانيت كارو مسؤولة القسم الثانوي ورئيسة السادس الثانوي ليزا ميرشنت.

وقالت الناظرة العامة في كلمتها: إن عملية اختيار الطالب المثالي هذا العام كانت في غاية الصعوبة وذلك كون معايير الاختيار تتطابق عند الكثير من الطلاب مما زاد الأمر تعقيدا، كما انهم جميعا اجتازوا المقابلات بنجاح مثير، متوجهة بالشكر إلى طلاب الصف السادس الثانوي لثقتهم بالمدرسة وولائهم لها، مؤكدة أن كل طالب مسجل بالصف السادس الثانوي لم يكن ليحصل على مقعده هذا لولا نتائجه في امتحانات IGCSE.

وجاء الطالب المثالي رايان بوست والطالبة شريا توسو الطالبة المثالية، وحصل سعيد مهنا على مركز نائب الطالب المثالي والطالبة مريم فهيم نائبة الطالبة المثالية، كما تم اختيار عذبي الفضلي ومناسي هارديكار ليكونا من طلاب النخبة المتميزين.

وتم اختيار 11 طالبا وطالبة ممن شكلوا فريق التميز والريادة في المدرسة وهم: ميترا مالكجاسمي، آنا آندراوس، ايميلي الحداد، نور توفيق، ماريانا ساويرس، نور شوبير، نوشاد ساناجا، يوسف حسن، فريد مامادوف، ماركوس ريد وأحمد قابيل.

وقد منح الجميع شارات التميز خلال الحفل الذي تضمن معزوفات موسيقية وتبادل التهاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock