جامعة الكويت

كلية العمارة تقيم حفل إعلان نتائج مسابقة تصميم المقهى الشعبي الأحد 30 الجاري


 

 

تحت رعاية وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية

تحت رعاية وحضور وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية معالي هند صبيح الصبيح وحضور وكيل وزارة الشئون الدكتور مطر علي المطيري وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري تقيم كلية العمارة حفل إعلان نتائج مسابقة تصميم المقهى الشعبي في السالمية وتوزيع الجوائز للفائزين وتكريم المشاركين وذلك يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2016، في تمام الساعة 2 ظهراً في قاعة 119 مبنى مدير الجامعة – الحرم الجامعي الشويخ.
وفي هذا الصدد ذكر عضو هيئة التدريس في كلية العمارة بجامعة الكويت الدكتور محمد العجمي بأن هذه الاحتفالية هي تتويج للعمل المشترك الذي تم بين جامعة الكويت ممثلة بكلية العمارة مقرر استوديو تصميم 6 لطلبة سنة رابعة ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بإدارة المقاهي الشعبية.
وبين د. العجمي أن بداية التعاون بين الطرفين كانت نابعة من التوجه الجاد لدى إدارة المقاهي بضرورة تطوير مشاريع المقاهي الشعبية لتتواكب مع الدور المهم الذي تقوم به في خدمة المجتمع والحفاظ على الهوية الكويتية وخصوصا فئة الشباب.
وأشار إلى أن كلية العمارة تزخر بطاقات شبابية كويتية وجد الطرفان ما يبحثان عنه وعليه تم الاتفاق والتعاون في تنسيق وتنظيم هذه المسابقة، مبيناً أن المسابقة أثمرت عن دخول 17 مشروع وتم تكوين لجنة تحكيم من قبل الكلية والمقاهي وتم اختيار المشاريع الفائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock