وزارة التربية

11 مليوناً و500 ألف دينار من اللجنة الوطنية لدعم المنظومة التعليمية

عقدت اجتماعاً مشتركاً مع «التربية» برئاسة علي الغانم

عقدت اللجنة الوطنية لدعم التعليم اجتماعا حضره وكيل التخطيط والمنشآت التربوية بوزارة التربية د.خالد الرشيد وتمت خلاله مناقشة العديد من الأمور الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية في الكويت.
وعقب الاجتماع أكد الرشيد أن مشاريع اللجنة ومنذ تأسيسها في خدمة التعليم تعدت 11 مليون دينار و500 ألف دينار دعما منها للنهوض بالمنظومة التربوية مشيرا الى ان دعمها تنوع في عدة مجالات منها التعليم الإلكتروني، والمختبرات العلمية والمكتبات، والحقائب التعليمية، والمتحف العلمي.
وأوضح أنه تم خلال الاجتماع بحث تنفيذ مشروع دعم المعلم والارتقاء بأدائه، تماشيا مع برامج التطوير الحالية للوزارة، وسياسة الدولة في تفعيل الشراكات المجتمعية والتعاون المستقبلي بما يخدم المعلم انطلاقا من محور الارتقاء بأدائه.
وأشاد الرشيد بمساعي اللجنة وريادتها بالجهود المجتمعية المميزة، آملا في أن تكون علاقة الوزارة مع اللجنة نموذج يحتذى.. مع جهات وقفية ونفع عام أخرى، نحو خدمة أجيال المستقبل معربا عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على الجهود المميزة التي تبذلها دعما للتعليم.
يذكر ان اللجنة تتكون من رئيس غرفة التجارة والصناعة علي الغانم رئيسا، وعبدالمحسن السعيد نائبا، وحامد السيف أمينا للسر، وعضوية كل من ناصر الساير وعادل اليوسفي وطارق السالم.
المصدر:الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock