وزارة التربية

تشكيل فرق جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

اكاديميا| الانباء 

أصدر وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري قرارا بتشكيل فريق الطالب المتميز لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للعام الدراسي 2015/2016 برئاسة مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الأحمدي التعليمية ماجد العلي.
ويقضي القرار بأن تتضمن مهام الفريق عقد لقاءات تنويرية لتوضيح أهداف وثقافة الجائزة لفئة الطالب المتميز، وتسلم طلبات الترشيح من فريق الإعداد وإعادة توزيعها على الراغبين بالمشاركة، وتطبيق بنود الجائزة بما يخص فئة الطالب المتميز، بالإضافة إلى الرد على استفسارات المشاركين من فئة الطالب المتميز، وتسلم طلبات الترشيح كافة من المشاركين من فئة الطالب المتميز، إلى جانب الإشراف على عملية تحكيم طلبات الترشيح لاختيار المدارس المرشحة لتمثيل الكويت من فئة الطالب المتميز.
وأصدر د.الأثري قرارا آخر بتشكيل فريق المعلم المتميز لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للعام الدراسي 2015/2016، برئاسة مدير ثانوية الفروانية بنات سهام حمد السهيل.
ويقضي القرار بأن تتضمن مهام الفريق عقد لقاءات تنويرية لتوضيح أهداف وثقافة الجائزة لفئة المعلم المتميز، واستلام طلبات الترشيح من فريق الإشراف والمتابعة وإعادة توزيعها على الراغبين بالمشاركة، وتطبيق بنود الجائزة بما يخص فئة المعلم المتميز، بالإضافة إلى الرد على استفسارات المشاركين من فئة المعلم المتميز، وتسلم طلبات الترشيح كافة من المشاركين من فئة المعلم المتميز، إلى جانب فرز طلبات الترشيح وتقسيمها حسب المناطق التعليمية ومطابقتها للشروط، والإشراف على عملية تحكيم طلبات الترشيح لاختيار المرشحين لتمثيل الكويت في فئة المعلم المتميز. 
وتشكيل فريق الإشراف والمتابعة للجائزة. كما أصدر د.الأثري قرارا وزاريا بشأن تشكيل فريق الإشراف والمتابعة لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للعام الدراسي (2015/2016)، حيث تقرر تشكيل فريق الإشراف والمتابعة برئاسة مدير إدارة الأنشطة التربوية منصور عبدالله الديحاني.
ومن مهام اللجنة إعداد النشرات الخاصة بالجائزة ووضع الخطة الإعلامية والإشرافية المصاحبة لفعاليات الجائزة وتسلم المطبوعات والمطويات بما يخص الجائزة من أمانة الجائزة بدبي وتوزيعها على المناطق التعليمية والمدارس التابعة لها بالإضافة إلى تسلم طلبات الترشيح من أمانة الجائزة وإعادة توزيعها على الراغبين بالمشاركة والرد على استفسار المشاركين والإشراف والمتابعة على تحكيم فعاليات الجائزة بالكويت. وتضمن القرار آلية عمل الفريق بما يتعلق بالاجتماع مع الرئيس وخاصة خارج أوقات الدوام الرسمي ويعتبر الاجتماع صحيحا إذا اكتمل النصاب اللازم (نصف الاعضاء + واحد) ويقوم الفريق برفع تقرير لوكيل قطاع التنمية التربوية والأنشطة رئيس الفريق الرئيس بإنجازه في نهاية العمل.
وأصدر الأثري قرارا بتشكيل الفريق الرئيس للتنسيق لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للعام الدراسي 2015/2016 برئاسة الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد.
ومن مهام الفريق وضع الأسس وخطوات العمل خلال الفترة الزمنية لتشكيل الفريق والإعداد لفعاليات الجائزة ومتطلبات مشاركة الكويت وعقد لقاءات تنويرية لتوضيح أهداف الجائزة وحضور الفعاليات واللقاءات التي تتم بين إدارة الجائزة وفرق الجائزة بالكويت.
وعن أسلوب عمل الفريق، يجتمع الفريق بدعوة من الرئيس خارج أوقات الدوام الرسمي ويعتبر الاجتماع صحيحا إذا اكتمل النصاب اللازم (نصف الأعضاء + واحد)، ويقوم الفريق برفع تقرير لوكيل وزارة التربية بإنجازه في نهاية العمل ويحق لرئيس الفريق تشكيل الفرق الفرعية للجائزة وفق ما هو مقرر بفئات الجائزة.
كما أصدر د. الأثري قرارا بشأن تشكيل فريق المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للعام الدراسي 2015/2016 برئاسة مدير إدارة الشؤون التعليمية بمنطقة الفروانية التعليمية وليد السعيد.
ومن مهام الفريق عقد لقاءات تنويرية لتوضيح أهداف وثقافة جائزة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة وتسلم طلبات الترشيح من فريق الإشراف والمتابعة وإعادة توزيعها على الراغبين في المشاركة وتطبيق بنود الجائزة بما يخص الإدارة المدرسية والرد على استفسارات المشاركين من إدارات المدارس، وتسلم جميع طلبات الترشيح من المدارس المشاركة والإشراف على عملية تحكيم طلبات الترشيح للاختيار المدارس المرشحة لتمثيل الكويت فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock