الجامعات الخاصة

التحاق خريجي «الأسترالية» بالعمل لدى هواوي

قام مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي بالكلية الأسترالية في الكويت بتنظيم حفل بمناسبة تعيين خريجي الكلية لدى هواوي لصيف 2016، وحضر الحفل أعضاء الإدارة التنفيذية لدى شركة هواوي والكلية الأسترالية في الكويت، بالإضافة إلى الخريجين الذين تم تعيينهم في هواوي.
وبهذه المناسبة، قام رئيس العمليات بالإنابة بالكلية الأسترالية م. صقر الشرهان بتكريم رئيس قسم الموارد البشرية بهواوي زو كوينغ، وذلك تقديرا للجهود والدعم المقدم من هواوي إلى خريجي الكلية الأسترالية.
كما تم توزيع شهادات تقدير إلى كل من زونغ، مدير قسم الموارد البشرية في هواوي، وساجو، مدير التوظيف في هواوي، وذلك لدعمهما أثناء عملية التعيين.
وتعليقا على هذا الحدث، صرحت مدير مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي بالكلية الأسترالية زينة نعمة قائلة: «إن هذا إنجاز كبير لخريجي الكلية الأسترالية وأود أن أتقدم بالشكر إلى هواوي على إتاحة هذه الفرصة لخريجينا».
ويتواصل كل من مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي بالكلية الأسترالية ومسؤولي هواوي عن كثب تأكيدا على التعاون المستمر والوثيق بين الجهتين.
وقد أكد زو كوينغ، رئيس الموارد البشرية في هواوي التزامه بتوفير المسارات الوظيفية للشباب وبصورة خاصة للخريجين الجدد، بما يتحلون به من طاقة عالية وطموح واهتمام متزايد.
وسوف تعرض هواوي المزيد من الفرص في المستقبل القريب من خلال قاعة المعارض ومركز التدريب لديهم الكائن بمجمع الحمرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock