جامعة الكويت

العفاسي : «الشُعب المغلقة» على رأس أولويات الاتحاد

555252_339814_org__-_qu65_rt728x0-_os502x584-_rd502x584

كشف رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة محمد العفاسي أن حل مشاكل الشُعب المغلقة من اهم اولويات الاتحاد خلال العام النقابي 2016 / 2017، مبينا ان ترتيب الاولويات يتم بناء على اهمية القضايا الطلابية التي لها تأثير كبير على الطلبة وسير العملية التعليمية بالنسبة لهم.

وتوجه العفاسي بالشكر والعرفان للطلاب والطالبات الذين جددوا الثقة بالاتحاد على مدى 38 عاما على التوالي، مشيرا إلى أنه سيكون عند حسن ظنهم والعمل على تحقيق ما يصبون اليه، لافتا الى ان القضايا الطلابية كثيرة حيث قمنا بتصنيف العديد منها ووضعها على سلم اولوياتنا لنسعى لتحقيقها.

وأضاف ان من اهم اولويات الاتحاد لهذا العام هي حل مشاكل الشعب المغلقه التي تواجه الكثير من اخواننا الطلاب والطالبات وهناك الكثير من المقترحات التي ينوي الاتحاد المطالبة بها ولكن بعد دراسة مدى فائدتها وملامستها للجموع الطلابية. ولفت الى ان العلاقة دائماً وابداً تكون بين الاتحاد والادارة الجامعية مثمرة، ولا يمكن تحديد مدى التعاون المشترك بين الادارة والاتحاد حاليا كوننا في بداية العام النقابي الجديد للاتحاد ولكن نتمنى زيادة التعاون بيننا لخدمة جموعنا الطلابية.

المصدر : الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock