أخبار منوعة

(الاوقاف): مسابقات حفظ القرآن الكريم للمسلمين الجدد تعد تطورا نوعيا وعلميا

الكويت – 12 – 10 (كونا) — قال الوكيل المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الاسلامية في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية وليد العمار مساء اليوم الاربعاء ان مسابقات حفظ القرآن الكريم للمسلمين الجدد تعد تطورا نوعيا وعلميا في هذا المجال.

جاء ذلك في كلمة القاها العمار في حفل تكريم الفائزين في مسابقة سليمان الرهيماني لحفظ القرآن الكريم للمسلمين الجدد التي تنظمها لجنة التعريف بالاسلام التابعة لجمعية النجاة الخيرية وتقام برعاية وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع.

وأضاف العمار أن المسابقة التي تشهد دورتها ال15 تعد من الافكار المتميزة وهي تستحق المتابعة والدعم لتواصلها مع مختلف الشرائح والجنسيات ما يجعلها نموذجا يحتذى به في “التجربة القرآنية” مشيرا الى فوز 74 مشاركا من الجنسين في المسابقة من اصل 986 مشاركا من مختلف الجنسيات.

وأكد أن الوزارة تولي المحفظين والمتسابقين من الجاليات والمهتدين الجدد اهتماما خاصا وتدعم جهودهم المتواصلة لانجاح كافة المسابقات الموجهه للمهتدين الجدد تشجيعا لهم مشيدا بجهود القائمين على المسابقة والعاملين لديها في المحافظة على نجاحها واستمرارها.

واعرب عن الشكر لاسرة الرهيماني ولجميع القائمين على المسابقة من لجنة التعريف بالاسلام في جمعية النجاة الخيرية مثمنا جهود الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية وتعاونها المستمر مع كافة الجهات القائمة على خدمة الاسلام والمسلمين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock