قسم السلايدشوأخبار منوعة

م. علي الموسى يرعى احتفال فوز مبنى «الهندسة» بجائزة التميز

برعاية وحضور وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م. علي الموسى، أعلن المعهد الأميركي للخرسانة- فرع الكويت، فوز مبنى كلية الهندسة والبترول الجديد والتابع للبرنامج الإنشائي لجامعة الكويت (صباح السالم)، بجائزة التميز للعام الحالي كأفضل مبنى.
جاء ذلك خلال حفل جوائز الإنجاز والتميز للعام الحالي، الذي أقامه المعهد، أمس، بمركز مؤتمرات الهاشمي.
ومنح المركز جائزة التصميم والإشراف إلى المكتب الاستشاري العالمي «كامبريج سيفن إنترناشيونال»، وجائزة التصميم المتميز للمكتب المحلي دار مستشارو الخليج، وجائزة المقاول الرئيسي للشركة الصينية «ميتالورجيكال كوربيرت»، وجائزة المقاول العام للشركة المحلية خالد الخرافي وإخوانه، وجائزة المورد المتميز للخرسانة الجاهزة لشركة المسيلة الدولية.
وقدّم المعهد، وللمرة الثانية على التوالي، جائزة الإنجاز لشخصية كويتية يتم اختيارها لمساهمتها لدورها المؤثر في تحقيق التنمية العمرانية وتطوير أسس البناء والتشييد، حيث حصل عليها هذا العام المهندس محمد نصار المدير العام لبلدية الكويت السابق، وتم عرض فيلم وثائقي عن الأعمال التي قام بها خلال فترة توليه منصبه في بلدية الكويت.
وفي كلمته بالحفل، وجَّه مدير فرع المعهد بالكويت د. معتز الهواري، الشكر للوزير الموسى على الرعاية، مضيفا أن هذه الجوائز تمنح من المعهد بالكويت كمنظمة دولية غير ربحية تساهم في تشجيع التطوير التقني ونشر ثقافة المستجدات في عالم تكنولوجيا الخرسانة بمجال التصاميم والإنشاءات.
وأشار الهواري إلى أن فرع المعهد في الكويت يهدف إلى توسيع نطاق التعليم والمعرفة والتدريب التقني والبحوث العلمية في هذا المجال بجهود أعضائه، وتجميع وتبادل المعلومات لخدمة تطوير جودة التشييد الخرساني والتصاميم المستخدمة في المنشآت وصيانة المنتجات الخرسانية للمباني، بجميع أنواعها، في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock