جامعة الكويت

عميد شئون الطلبة د.علي النامي: تكريم للقوائم الملتزمة باللوائح الجامعية التي تسير انتخاباتها دون مشاكل

دعماَ من عمادة شئون الطلبة للقوائم الملتزمة باللوائح والنظم الجامعية والتي تسير انتخاباتها وفقا لتعميم العمادة دون إثارة لأي مشاكل ونعرات.

 كشف عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د.علي النامي أن عمادة شئون الطلبة ستقوم بتكريم القوائم الملتزمة باللوائح الجامعية، وسيتم الإعلان عنها في وسائل الاعلام في الجامعة للقوائم الملتزمة خلال فترة الانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017.

وأوضح النامي أن الهدف من التكريم كمكافأة تقديرية لأبنائنا طلبة جامعة الكويت لاسيما وأن شعار انتخابات هذا العام #جامعتنا الذي يدعم الولاء والانتماء للجامعة اضافة الى تعزيز روح الزمالة الجامعية والوحدة الوطنية وهذا تأكيدا الى ما ورد في خطاب صاحب السمو أمير البلاد.

ولفت النامي أن الادارة الجامعية متمثلة بمدير جامعة الكويت أ.د.حسين الانصاري والامين العام للجامعة د.محمد الفارس وجميع القطاعات في الجامعة تدعم أبنائنا الطلبة بكافة الامكانيات لأنه بالنهاية رسالة الجامعة تهدف الى بناء جيل واعٍ ومثقف يستطيع أن يرفع راية علم بلاده الى الأعلى دائما في كافة المجالات الطبية والانسانية والثقافية والرياضة وغيرها من المجالات.

وتمنى النامي من أبنائه الطلبة النقابين المتنافسين في انتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام أن يكونوا خير قدوة وتمثيل لزملائهم أفضل تمثيل من خلال الطرح الذي يقدمونه والابتعاد عن كل ما يعكر صفو العرس الديمقراطي ويكونوا داعمين لشعار جامعتنا لانتخابات هذا العام ، مبينا ان عمادة شئون الطلبة مستمرة في تقديم كافة الخدمات والانشطة الطلابية لطلبتها وأبواب العمادة مفتوحة لأي اقتراحات طلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock