الجامعات الخاصة

GUST شاركت في مؤتمر الاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات

688965-1

  • المؤتمر استقطب عدداً كبيراً من المشاركين والباحثين من أكثر من 25 دولة

شارك نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د. صلاح الشرهان، وعميد كلية العلوم الإدارية د.أنتونيس سامانتراس بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في المؤتمر الخامس العشر للاتحاد العالمي لمعالجة المعلومات (15th IFIP WG 6.11) للشركات والخدمات والمجتمعات الإلكترونية (I3E)، وجاء المؤتمر تحت عنوان «التواصل الاجتماعي: الجيد، السيئ والقبيح» وذلك في كلية إدارة الأعمال بجامعة سوانسي، ويلز في المملكة المتحدة خلال الفترة (13 ـ 15) سبتمبر الماضي.

كما استقطب المؤتمر عددا كبيرا من المشاركين والباحثين من أكثر من 25 دولة حول العالم لتقديم واستعرض أبحاثهم المتنوعة والتي غطت مواضيع حول استراتيجية التسويق الرقمي وتبادل الرؤى والأفكار المتعلقة حول البحث عن المفقودين وإيجادهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حضر د.الشرهان ود.سامانتراس المؤتمر بصفتهما أعضاء في اللجنة المشاركة في المؤتمر في رئاسة البرنامج وتحرير وقائع المؤتمر، كما قاما بتقديم طلب ممارسة (Bid) بالنيابة عن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تهدف لاستضافة المؤتمر السابع عشر للاتحاد العالمي لمعالجة المعلومات (17th IFIP WG 6.11) للشركات والخدمات والمجتمعات الإلكترونية (I3E) داخل حرمها الجامعي في مشرف والمزمع انعقاده في 2018.

كما كانت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا راعيا رسميا للمحاضرين الرئيسيين المدعوين وأيضا لجائزة أفضل ورقة علمية، وقد قام نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د.صلاح الشرهان باستعراض أفضل الأبحاث المشاركة التالية وتكريم الفائزين وتوزيع جوائزهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock