جامعة الكويت

الياقوت : اللجنة الأمنية استعدت لانتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام جيداً

 

 

أكد رئيس اللجنة الأمنية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2106/2017 خالد الياقوت على جهوزية اللجنة الأمنية لانطلاقة انتخابات الجامعة لهذا العام، مبينا أنه تم إجراء سلسلة من الاجتماعات مع الإدارات الجامعية المختلفة لتسهيل عملية الانتخابات ولنجاح العرس الديمقراطي.
وتمنى الياقوت أن يكون شعار لجنة الانتخابات لهذا العام “جامعتنا” يجني ثماره على أبنائنا الطلبة من خلال تعزيز روح الولاء والعطاء للجامعة وغرس روح المواطنة بين الطلبة بعيدا عن أي مشاكل عنف تذكر.
وبين الياقوت أنه وحرصا من إدارة الأمن والسلامة على صحة الطلبة قامت الإدارة بتوفير سيارات إسعاف في كل موقع من مواقع الجامعة والتي تمت استعارتها من وزارة الصحة خلال فترة الانتخابات، إضافة إلى تجهيز عيادات طبية موزعة متنقلة على الكليات في جميع المواقع الجامعية وتزويدها بمواد ومستلزمات الإسعافات الأولية وتعمل على مدار اليوم الانتخابي.
وأوضح الياقوت أن اللجنة الأمنية قامت بوضع خطة تنظيمية لعملية الدخول بمختلف مواقع الجامعة، وفي جميع الكليات وذلك بالتنسيق مع اللجنة الميدانية، متمنيا سير الانتخابات الطلابية بهدوء دون وجود أية مشاكل بين القوائم الطلابية.
وبين أنه تم توزيع وإسناد المهام التنظيمية على الكوادر الأمنية والإشرافية بالإدارة استعدادا لاستقبال الأعداد الكبيرة من الطلبة والطالبات في انتخابات كل جمعية داخل الحرم الجامعي.
وقال أن خطة العمل تسير حسب ما هو مدرج ضمن مهام اللجنة الأمنية التي عقدت اجتماعاتها المكثفة قبل الانتخابات من اجل الظهور خلال يوم الانتخابات بشكل متميز خصوصاً وان اللجنة الأمنية لها دور مهم في عملية سير تنظيم العملية الانتخابية بأكمل وجه ومن غير أي عواقب تذكر.
وأوضح الياقوت أن هناك وعيا كاملا عند الطلبة بأنهم متعاونين ومتبعين في التعليمات في اللوائح والنظم التي أصدرتها اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات لكليات من خلال عملية إتباع تعليمات رجال الأمن داخل أروقة الجامعة و،متمنيا منهم الالتزام في القوانين المتبعة للعملية التنظيمية خلال سير انتخابات الجمعيات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock