جامعة الكويت

اختتام دورة تدريب الكوادر الوطنية لكلية علوم وهندسة الحاسوب

 

 

  • الفيلكاوي: الشباب الكويتي عصب التطور لاختراق المستقبل
  • د.صالح العنزي: اكتساب الخبرة والتحصيل العملي يساهم بفعالية وإيجابية في رفعة وتقدم البلاد

 

أكد القائم بأعمال عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت الدكتور محمد الفيلكاوي على اهتمام الكلية بأنماط التعليم الذاتي والعمل ضمن فريق واحد لتعزيز المهارات الطلابية المعنية بتأهيل هذه الكوادر الوطنية وتأهيل الطلبة وحديثي التخرج من الشباب الكويتي لدخول معترك سوق العمل ومساعدتهم على اكتساب الخبرة المهنية اللازمة لذلك، وتطوير مهاراتهم الذهنية والمعرفية تحت إشراف متخصصون وخبراء في هذا المجال وترسيخ شمولية الأعداد والتأهيل الذي تتطلع اليه الكلية.

جاء ذلك خلال ختام برنامج تدريب الكوادر الوطنية والذي أقيم بالتعاون مع مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية وبحضور مدير الموارد البشرية للمجموعة د.صالح العنزي ومجموعة من المدربين والقائمين على البرنامج التدريبي.

وأفاد الدكتور الفيلكاوي بأن تكريم الطلبة والعاملين في هذا البرنامج هو دليل على نجاح تم تحقيقه من خلال مجموعة من المشاركين المثاليين والطلبة المتميزين وأن فكرة تكريمهم تحتاج إلى الدعم والتأييد وتوفير فرص العمل المناسبة لهم لأن نتائجها ستعود بالنفع والفائدة على العمل وإنتاجيته.

وبدوره أكد مدير الموارد البشرية للمجموعة د.صالح العنزي على أهمية هذا البرنامج في إعداد الطلبة والخريجين ليكونوا عناصر فعالة ومثمرة كل في اختصاصه في مجال العمل سواء كان في المجال الحكومي أو القطاع الخاص.

كما شكر مدير الموارد البشرية للمجموعة كافة الطلبة على التزامهم وتقبلهم المميز للدورة والانطباع الجيد لديهم لما حصلوا عليه من خبرة علمية وعملية تساهم بفعالية وايجابية في رفعة البلاد.

وفي الختام تقدم الدكتور محمد الفيلكاوي بالشكر الجزيل لمدير الموارد البشرية للمجموعة وكافة العاملين والقائمين على البرنامج التدريبي، راجيا دوام التعاون وتبادل الخبرات مع مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية في دورات ومجالات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock