جامعة الكويت

أ.د.الأنصاري: الإدارة الجامعية تعمل لأجل خدمة أبنائها الطلبة على كافة الأصعدة العلمية والاكاديمية

خلال اجتماعه مع اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017

النامي: اللجنة العليا لانتخابات الجامعة تهدف في حملتها الانتخابية لهذا العام لتشجيع الطلبة على المشاركة في الانتخابات والحد من ظاهرة العنف
 
اجتمع مدير جامعة الكويت أ.د.حسين الأنصاري مع عميد شئون الطلبة د.علي النامي واللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017، وبحضور أمين عام الجامعة د.محمد الفارس، وذلك للاطلاع على آخر استعدادات لجنة الانتخابات العليا لهذا العام.
وفي هذا الصدد قال مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري أن الادارة الجامعية تعمل لأجل خدمة أبنائها الطلبة على كافة الأصعدة العلمية والأكاديمية، وأيضاً الأنشطة الطلابية المتنوعة، مبينا أن رسالة الجامعة تؤكد على أهمية الأنشطة الطلابية والتي تساعد على تطوير قدرات طلبة الجامعة لخلق أجيال قيادية تعزز روح الوطنية والانتماء لهذا الوطن.
وذكر أ.د.الانصاري أن جامعة الكويت تعيش هذا العام مناسبة تاريخية وهي احتفالية مرور 50 عاما على إنشائها، والتي ستكون برعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد/ الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه في 30 نوفمبر المقبل، داعيا جميع الطلبة لاستثمار عامهم الجامعي والاستمتاع بالأنشطة التي تقدم لهم ومنها نشاط انتخابات الجامعة النقابي.
وحث أ.د. الأنصاري طلبة الجامعة على استثمار فترة المرحلة الدراسية والقبول على المشاركة بالأنشطة المتنوعة سواء كانت نقابية أو رياضية أو ثقافية أو غيرها من الفعاليات المختلفة، مشيداً بالدور الذي تقدمه عمادة شئون الطلبة في خدمة طلبة الجامعة وتقديم كافة الخدمات والأنشطة الطلابية لهم على مدار العام الجامعي.
ومن جهته أكد عميد شئون الطلبة د.علي النامي سعي العمادة أن يكون العمل النقابي بالجامعة في صورته المثلى، مبينا أن العمادة تدرس في الوقت الحالي إعداد ميثاق شرف طلابي للارتقاء بالحركة الطلابية الكويتية في المستقبل وتفعيل سبل الحوار والنقاش والتنافس الشريف فيما بينهم.
وتابع النامي أن اللجنة العليا لانتخابات الجامعة تهدف في حملتها الانتخابية لهذا العام لتشجيع الطلبة على المشاركة في انتخابات كليات جامعة الكويت والحد من ظاهرة العنف بين الطلبة وتأسيس قاعدة من التعاون بين القوى الطلابية بعيدا عن التشاحن والعداوات.
وذكر أن هذه هي رسالة الجامعة ودورها الفعال في المجتمع الكويتي، ودورها المهم على الصعيد العلمي والأكاديمي وإثراء المجتمع بالمخرجات المؤهلة علميا وأكاديميا، فضلا عن دورها الحيوي في التنمية المجتمعية.    
وتقدم د. النامي بالشكر والعرفان للإدارة الجامعية المتمثلة بمدير جامعة الكويت أ. د.حسين الأنصاري والأمين العام د.محمد الفارس على ثقتهم الكبيرة بموظفي عمادة شئون الطلبة لتنظيم العرس الديمقراطي لانتخابات الجامعة، مؤكدا أن التعاون المشترك بين إدارات الجامعة المختلفة وتسخير كافة الامكانيات لدى اللجنة العليا لانتخابات كليات جامعة الكويت ستسهل سير العملية الانتخابية التي ستتزامن مع بداية انطلاق الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock