وزارة التربية

العيسى: لا بصمة للمعلمين… نعرف التزامهم بأداء واجبهم

أكد أن بصمتهم الحقيقية واضحة على المستوى التعليمي الراقي


الخالدي: الجهود مستمرة لتجهيز مدارس المنطقة بتعاون الأهالي وتجاوبهم
أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ثقته الكبيرة في المعلمين والمعلمات والادارات المدرسية بشكل عام والجهود التي يبذلونها في الارتقاء بالـعمـلية التعـليـمية، نافيا ما تردد حول توجه الوزارة لوضع بصمة حضور وانصراف للمعلمين والمعلمات في المدارس.
وقال العيسى في تصريح صحافي على هامش زيارته صباح امس لعدد من مدارس شمال غرب الصليبخات: ان معلمينا يعون جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم أهل لها ولا يوجد أي داع لوضع بصمة حضور وانصراف، لاسيما ان بصمتهم واضحة في الارتقاء بالتعليم كما اننا نعرف جيدا التزامهم بأداء واجبهم ويستحقون كل الشكر والتقدير على تفانيهم واخلاصهم في العمل.
وأضاف العيسى ان المعلمين لديهم أهم ثروة في البلد وهم ابناؤنا، مشيرا الى انهم قادرون على المحافظة عليها وصقلها وتعليمها، وهذا ما أثبته أهل الميدان على مر العصور.
وهنأ العيسى الطلبة في عامهم الدراسي الجديد، مؤكدا انهم مستقبل هذا الوطن الذي تنبض بهم قلوبهم خاصة انه لم يدخر جهدا لكي يكونوا في احسن مكانة.
ودعا الوزير العيسى أبناءه الطلبة الى التمسك بالقيم الفاضلة والتحلي بالخلق الحسن والسعي نحو الجد والاجتهاد والإخلاص في العمل والتزود بسلاح العلم وتقدير واحترام معلميكم والاستفادة من علومهم وخبراتهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عامهم الدراسي الجديد.
من جانبها، التقت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي مع أهالي منطقة شمال غرب الصليبيخات الذين اكدوا انهم يقفون صفا واحدا مع جهود الإدارة التعليمية لما فيه مصلحة ابنائهم الطلبة، حيث استمعت الخالدي لعدد من وجهات النظر التي تصب في صالح الجهود التعليمية، مؤكدة ان أبواب التعاون مع اللجنة مفتوحة وتهدف لخلق جو تربوي مناسب لتوفير كافة احتياجات المنطقة.
وأوضحت الخالدي ان جهود تجهيز مدارس المنطقة مستمرة ولن تتوقف، والتي انطلقت منذ الصيف الماضي، مشيدة بتعاون الأهالي وتجاوبهم الذي يفتح قنوات التواصل بين البيت والمدرسة، داعية اللجنة الى استمرار هذه اللقاءات المثمرة التي تعزز من دور الإدارة التعليمية لما فيها من تعاون يهدف في نهاية الامر لرفع مستوى ابنائنا وبناتنا الدارسين وضمان استقرار عامهم الدراسي.

المصدر : الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock