أخبار منوعة

أحمد نقا يسجل رقماً قياسياً .. ويهدي الكويت ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية


أكاديميا | خاص

استمراراً لرفع إسم الكويت عالياً في ريو ديجانيرو 2016، حصل اللاعب الكويتي أحمد نقا المطيري على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر كراسي، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة – البارالمبية. وحطم المطيري رقما أولمبيًا بعد فوزه بالسباق بزمن قياسي قدره 16.61 ثانية.
——

سمو الأمير مهنئاً المطيري على إنجازه

كونا – بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة الى اللاعب احمد نقا المطيري اعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الكراسي المتحركة في دورة الالعاب البارلمبية للمعاقين والمقامة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

وأشاد سموه رعاه الله بهذا الانجاز الرياضي المشرف والذي اثبت قدرة الشباب الرياضي الكويتي لاسيما فئة ذوي الاحتياجات الخاصة منهم على تجاوز كل الصعاب وتحقيق مثل هذه الانجازات التاريخية والتي تسجل لصالح مسيرة الحركة الرياضية الكويتية متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة الى اللاعب احمد نقا المطيري ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الكراسي المتحركة في دورة الالعاب البارلمبية للمعاقين والمقامة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.

كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة. 

(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock