التطبيقي

د. الذروة : طالب بالانتهاء من الاليات الجديدة لتقلص الدورة المستندية وبارك صرف المستحقات

 

تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. مبارك عبدالله الله الذروة بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وإلى السلطتين التشريعية والتنفيذية وكافة شرائح المجتمع الكويتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وزف د. الذروة لزملائه أعضاء هيئة التدريس بشرى وصول مستحقاتهم المالية عن عن الفصل الدراسي الأول إلى حساباتهم، موضحا أن مستحقات الفصل الصيفي تم توقيعها فعليا من مدير عام الهيئة بالتكليف وسوف ترسل للبنوك اليوم الخميس، وبذلك لم يتبق سوى مستحقاتهم عن الفصل الدراسي الثاني وسوف تتابع الرابطة جهودها لإتمام عملية الصرف في أقرب وقت ممكن.

وأشار د. الذروة إلى أن الرابطة لم تألوا جهدا في متابعة هذا الملف وتحريكه منذ بداية الأزمة وكانت على تواصل دائم ومستمر مع الجهات المعنية للإسراع في عملية الصرف، متمنيا الانتهاء من تلك المشاكل والعقبات مستقبلا من خلال تطبيق الآليات الجديدة التي تقلص الدورة المستندية وتضمن عدم تأخر عمليات الرقابة والمراجعة والصرف.

وختم د. الذروة تصريحه بتوجيه الشكر لكل من ساهم في إنهاء تلك المشكلة، وخص بالذكر مدير عام الهيئة بالتكليف م. حجرف فلاح الحجرف، ونائب المدير العام لقطاع التخطيط د. فاطمة الكندري التي لم تتوانى في حل العديد من المشاكل، وكذلك جميع العاملين في الإدارة المالية لسعة صدرهم وتحملهم فوق طاقتهم للانتهاء من عمليات الصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock