الجامعات الخاصة

«AOU» تعلن مواعيد تسجيل المقررات في تخصصاتها

1280x960 (4)

 

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة (AOU) أن موعد انطلاق طلبات التحويل بين البرامج والمسارات مستمر حتى الخميس المقبل، مشيرة الى أن تسجيل المقررات الدراسية في تخصص إدارة الأعمال سيبدأ اليوم.

وذكرت الجامعة، في تصريح صحافي، أن تسجيل الطلبة المتأخرين دراسيا في تخصص لغة إنكليزية وآدابها، وتخصص تقنية المعلومات والحوسبة سيكون غدا، بينما تسجيل المتأخرين دراسيا لتخصص إدارة الأعمال للفصل الأول 2016 الأربعاء، أما تسجيل جميع طلبة الجامعة من المستمرين والمتأخرين دراسيا للفصل الأول 2016 فسيكون الخميس.

وكشفت أن موعد تسجيل جميع الطلبة الحاصلين على الإنذار الثاني والثالث والرابع لتخصص لغة إنكليزية وتخصص تقنية المعلومات والحوسبة هو 18 الجاري، أما تسجيل الطلبة الحاصلين على الإنذار الثاني والثالث والرابع لتخصص إدارة الأعمال فسيكون 19 الجاري، أما تسجيل جميع الفئات لمختلف التخصصات فسيكون 20 الجاري.

وأوضحت الجامعة أن العام الدراسي وعمليات السحب والإضافة للمقررات وتغيير الشعب للمسجلين ووقف القيد للطلبة المستمرين غير المسجلين سينطلق 24 الجاري، مضيفة أن آخر يوم لتسجيل جميع الطلبة هو 20 الجاري، ولن يسمح بالتسجيل بعد هذا الموعد، وخاصة أنه لن يسمح بتسجيل المقررات خلال فترة السحب والإضافة للطلبة المتأخرين عن التسجيل.

من جانب آخر، أكد عضو قائمة «المتحدون» في الجامعة العربية المفتوحة حسين الأحمد، في تصريح صحافي، أن القائمة على أتم الاستعداد لمساعدة الطلبة المستمرين والإجابة عن استفساراتهم خلال عمليات التسجيل، مشيرا الى أن اللجان الاكاديمية تشرف على متابعة الطلبة بناء على كل تخصص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock